المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على وست هام بالبريميرليج

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 06:01 م
ليفربول يفوز على
ليفربول يفوز على وست هام بالدوري الإنجليزي
زينب عبد الله
طباعة
فاز فريق ليفربول بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الأنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.


 وبدأت المباراة في الساعة الرابعة عصرًا، لتشهد الدقيقة 16 احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الريدز، بعد عرقلة محمد صلاح من نايف أكرد، لينفذ مو صلاح الركلة بتسديدة رائعة خدعت حارس وست هام، ليتقدم ليفربول بهدف دون رد. وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق نجح فريق وست هام بتعديل النتيجة، بعد الضغط القوي الذي فرضوه على دفاعات ليفربول، وجاء الهدف بعد عرضة من فلاديمير كوفال داخل منطقة الجزاء، استلمها جارود بوين برأسية متقنة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس أليسون بيكر، لتصبح النتيجة 1-1.


 وفي الدقيقة 45 ألغى حكم اللقاء كريس كافاناه، هدف التقدم لأصحاب الأرض، بداعي التسلل على كورتيس جونز، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ليأتي الشوط الثاني ويسجل أصحاب القميص الأحمر هدف التقدم، بعد تمريرة بشكل ساقط داخل منطقة الجزاء من أليكسيس ماك أليستر، قابلها داروين نونيز بتسديدة من لمسة واحده هزت شباك الهامرز ليتقدم ليفربول في الدقيقة 60 بهدفين مقابل هدف. ليعزز أبناء يورجن كلوب النتيجة بعد ركلة ركنية استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية أرسلها إلى ديوجو جوتا، الذي سددها مباشرة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

يرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 16 في وصافة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز السابع. موعد مباراة الفريقين القادمة: ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ليستر سيتي يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من بطولة كأس كاراباو، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب الأتفيلد في تمام الساعة 9:45 مساءًا. على الجانب الآخر يحل وست هام ضيفًا على نظيره لينكولن سيتي، يوم الأربعاء القادم، اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة 9:45 مساءًا، على ملعب سييلسيل بانك، بالجولة الثالثة من كأس كاراباو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads