المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوقي غريب: التعادل مرضى لكلا الفريقين وسأعاقب أحمد علاء في هذه الحالة

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 12:17 ص
شوقي غريب
شوقي غريب
محمد عبد التواب
طباعة


صرح شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقة وفريق الزمالك عادلة لكلا الفريقين، وقال غريب ان الشوط الأول هو الأفضل ولم تكن هناك خطورة حقيقية من جانب فريق الزمالك.


وقال غريب أن أحمد علاء يعتبر أحد نجوم اللقاء وقدم أداء مميز خلال اللقاء، وأضاف أنه دفع بمهاجم لأن الفريق كان متأخر في الدقائق الأخيرة فحاول الدفع بمهاجم لزيادة الأعداد الهجومية للاعبية لإدراك هدف التعادل.


وعقب شوقي غريب علي سؤال احتفال أحمد علاء بهدف في نادي الزمالك بشعار النسر قائلا، نحترم نادي الزمالك فهو قلعة كبيرة ونادي عظيم، وإذا ثبت لي هذا الأمر سيتم معاقبة اللاعب فهذا الأمر غير مقبول بالنسبة لنا .


واختتم شوقي غريب تصريحاته عقب لقاء فريقة أمام الزمالك،أوسوريو سعيد بأداء الفريق وأخبرني انني افتقد لبعض اللاعبين الهامين داخل الفريق، ولكن الأداء تطور كثيرًا عن مباراة الفريق الأولى في الدوري أمام بلدية المحلة.


وكان فريق المقاولون العرب قد تعادل مع فريق الزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة، وانتهت نتيجة اللقاء 1-1 بهدف سجله أحمد علاء مدافع الفريق، والتي أقيمت على ملعب "ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads