المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوي يشهد مراسم تحية العلم وانطلاق العام الجديد بجامعة أسيوط

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 05:08 م
الدكتور احمد المنشاوي
الدكتور احمد المنشاوي
محمد عبد الراضي
طباعة
شهد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الأحد الأول من أكتوبر ٢٠٢٣ مراسم تحية العلم إيذاناً ببداية العام الدراسي الجديد 2023 /2024م وذلك من أمام المبنى الإداري لجامعة أسيوط في تقليدٍ سنوي تنظمه جامعة أسيوط بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد طلاب الجامعة وإدارة الجوالة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة حرصاً على تعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة بين طلاب وطالبات الجامعة. 


وأطلق الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط شعار بعلمك وعملك تبني وطنك مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤م، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات الدولة المصرية بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي أن الهدف من إطلاق الشعار هو تحقيق التطور المنشود؛ وفقاً لتوجهات الدولة المصرية، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في بناء ركائز الجمهورية الجديدة، وتنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠م، والذي يعد التعليم والتنمية المستدامة أحد محاورها الرئيسية.

ونوه المحافظ على دعم جامعة أسيوط لجهود مؤسسات الدولة المصرية، ومساعيها في إيجاد حلول علمية وواقعية؛ لما تواجهه الدولة من مشكلات، وتحديات ،فضلاً عن استثمار طاقات الشباب لخدمة الوطن، وتطوير المجتمع ، وسعياً في المساهمة في توفير السبل اللازمة؛ لتحسين الواقع الخدمي، والمعيشي للمواطنين.


كما توجه رئيس جامعة أسيوط بالتهنئة للطلاب القدامى، والجدد في أول يوم دراسي بالعام الجامعي الجديد، والذي يأتي بعد مرور أيام قليلة من احتفال الأمة الإسلامية بالذكري العطرة للمولد الشريف، والذي نستلهم من سيرته العطرة؛ تعظيماً لأهمية العلم، والعمل، وإعلاء القيم الإنسانية النبيلة، والتحلي بالأخلاق الحميدة. 

ودعا الدكتور أحمد المنشاوي الطلاب إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية، ومضاعفة العمل، والجهد في حياتهم الجامعية، من أجل تحقيق طموحاتهم، وأحلامهم.

ووجه رئيس جامعة أسيوط عمداء الكليات، والمعاهد، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، بالوجود في الحرم الجامعي من اليوم الأول للدراسة؛ لضمان انتظام سير العملية التعليمية بنجاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads