المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودرن فيوتشر يواصل استعداده لمباراة بيراميدز ببطولة الدوري برباعية أمام التعاون الليبي

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 03:29 م
المواطن
معتز محمد
طباعة



حقق فريق مودرن فيوتشر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو فورموسينيو انتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة الليلة أمام فريق التعاون الليبي في إطار استعدادات الفرق لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل فريق مودرن فيوتشر بعد مباراة الليلة استعداده لمباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري والتي ستجمع بينه وبين فريق بيراميدز على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاءت رباعية مودرن فيوتشر أمام التعاون الليبي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، عن طريق أحمد عاطف الذي تمكن من تسجيل هدفين، لتكتمل الرباعية بعدها بأقدام خالد رضا وأحمد فاروق.

وبدأ مودرن فيوتشر مباراة الليلة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، ورباعي بخط الدفاع وهم باسم علي وخالد رضا وعلي الفيل وجوناثان نجوين، وبخط الوسط تواجد غنام محمد ومحمد صادق وكاجالي درامي وعبد الكبير الوادي ومحمد نصير، بجانب مروان محسن،بالهجوم.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 9 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة من الانتصارات في الثلاث مباريات الماضية، أمام فاركو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم انتصار آخر أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا انتصار بثنائية نظيفة أمام طلائع الجيش.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads