المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودرن فيوتشر يتأهل لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية بفوزه على سينجيدا برباعية

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 08:15 م
فرحة فرق مودرن فيوتشر
فرحة فرق مودرن فيوتشر بتأهل لددور المجموعات
معتز محمد
طباعة
حقق فريق مودرن فيوتشر انتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق سينجيدا بيج ستارز، ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024.

وحسم مودرن فيوتشر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو فورموسينيو بطاقة التأهل إلى دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعد النسخة الماضية والتي شهدت تواجد فيوتشر في دور المجموعات لأول مرة في ظهوره الأول بالبطولات القارية.

ووكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين مودرن فيوتشر وسينجيدا على ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام، قد انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدف مقابل لاشيء، لتصبح نتيجة مباراتي الذهاب والإياب ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فريق فيوتشر.

أحداث وتفاصيل مباراة فيوتشر سينجيدا بيج ستارز:


بدأت المباراة التي جمعت بين فيوتشر وسينجيدا بيج ستارز على أرضية ستاد السلام، بضغط مبكر لأصحاب القميص الأحمر من أجل تسجيل أول الأهداف، حتي الدقيقة الـ6 والتي شهدت عرضية بأقدام أحمد رفعت من جهة اليسار قابلها أحمد عاطف برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وبعدها انحصرت الكرة في وسط الملعب دون أي خطورة تذكر على مرمي كلا الفريقين، حتي الدقيقة 28 والتي شهدت عودة فريق سينجيدا إلى المباراة بعدما أحرز معروف نشاكي هدف التعادل، بعدما تابع الكرة المرتدة من محمود جنش حارس مرمي فيوتشر برأسية في منتصف المرمي الخالي لتهز الشباك.

ليبدأ بعدها لاعبو فيوتشر عملية الضغط مرة أخرى من جديد من أجل التقدم في النتيجة وتسجيل ثاني الأهداف طوال الوقت المتبقي من الشوط الأول عم طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء والاعتماد على الكرات العرضية من الأطراف، وسط صمود من قبل دفاعات الفريق التنزاني حتي نهاية الشوط الأول بهدف لكل منهما

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 53 أدرك أحمد رفعت ثاني الأهداف لفريق فيوتشر بعدما نجح في تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة نتيجة وجود مخالفة في المنطقة على دفاعات سينجيدا، وبعدها بدقيقتين أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لـ محمود رزق لاعب فيوتشر بعد ضرب بدون كرة للاعب سينجيدا.

وفي الدقيقة 68 شهدت عدة تمريرات متبادلة بين أحمد عاطف وعمر كمال عبدالواحد انهاها الأخير بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى ودخلت الشباك، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وهي نتيجة ضمن تواجد فيوتشر في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

قبل أن يأكد ناصر ماهر على تأشيرة الصعود بهدف رابع في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع والذي قدره حكم المباراة بـ9 دقائق، شهدت الدقيقة قبل الاخيرة منها كرة عرضية من قبل عمر كمال عبدالواحد، استلمها ناصر ماهر بشكل مميز داخل المنطقة وراوغ الحارس وسدد كرة سكنت الشباك، لينتهي بعدها اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف.


موعد مباراة مودرن القادمة:

يعود فريق مودرن فيوتشر بعد مباراة الليلة إلى غمار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حينما يلتقي بفريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ويمتلك فريق فيوتشر في حسابه 6 نقاط جعلته على رأس صدارة الترتيب، وجمع فيوتشر نقاطه الـ6 من انتصارين، الأول منهما أمام فريق فاركو في افتتاح بطولة الدوري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وجاء الثاني أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads