المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاثة أهداف.. مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال بعد الانتصار في مباراة اليوم

السبت 15/أبريل/2023 - 09:01 م
صورة من مباراة مانشستر
صورة من مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي
معتز محمد
طباعة



تمكن فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من تحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق ليستر سيتي على أرضية ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط بعد انتصار اليوم إلى النقطة رقم 70 بالمركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب الصدارة أرسنال، بينما وصال فريق ليستر سيتي عملية نزيف النقاط بعد خساراة اليوم والرابعة على التوالي، ليتوقف رصيده عن النقطة رقم 25 بالمركز الـ19.


أحداث مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي


انطلق الشوط الأول للمباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والذي شهد في الدقائق الأولي سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي مانشستر سيتي على الكرة وسط الميدان من أجل الوصول إلى مرمي الذئاب وتسجيل أول الأهداف، حتي الدقيقة الخامسة والتي شهدت تسجيل اللاعب جون ستونز الهدف الأول بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمي ليستر سيتي.

وواصل لاعبي مانشستر سيتي عملية الضغط على مجريات المباراة حتي الدقيقة الـ11 والتي شهدت عرضية من قبل جاك جريليش من جهة اليسار اصتطدمت بجسد مدافع ليستر سيتي، ومرت خارج الملعب وسط مطالبة من قبل لاعبي المان باحتساب ركلة جزاء، قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفيديو الفار ويشير بوجود لمسة يد ويحتسب ركلة جزاء، نفذها النرويجي هالاند بنجاح واسكنها الشباك معلنًا ثاني الأهداف.

وفي الدقيقة 26 من منتصف الشوط الأول أرسل كيفين دي بروين تمريرة رائعة من وسط الملعب استقبلها هالاند وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثاني له والثالث في المباراة،. بعدما لعب الكرة من فوق حارس ليستر سيتي أثناء خروج من المرمي، واستكمل الشوط الأول بعد ذلك بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لاشيء دون أي خطورة تذكر من فريق ليستر سيتي.

وفي الشوط الثاني للمباراة كاد أن يضيف الجزائري رياض محرز الهدف الرابع في المباراة، بعدما أطلق تسديدة قوية بالقدم اليمنى في الدقيقة الـ64 تصدي لها الحارس وأبعدها عم الشباك، وبدأ لاعبي ليستر سيتي عملية البحث عن الهدف الأول من أجل العودة إلى المباراة حتي الدقيقة 75 والتي شهدت ركلة ركنية من جهة اليمين قابلها هاري سوتر برأسية قوية تصدي لها حارس المان،. قبل أن يتابعها إيهيناتشو بتسديدة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


موعد المباراة القادمة لمانشستر سيتي وليستر سيتي:

يطوي فريق مانشستر سيتي صفحة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، من أجل الاستعداد لمباراة الإياب من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق بايرن ميونيخ يوم الأربعاء القادم الموافق 19-4 على أرضية ستاد أليانز أرينا.

وعلى الجانب الآخر يستضيف فريق ليستر سيتي وولفرهامبتون يوم الأربعاء الموافق 22-4، وتقام المباراة على أرضية ستاد كينج باور في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads