المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة مبكرة للمالي وانتظام الثلاثي المصاب .. تفصيل مران الأهلي

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:02 م
مران الأهلي إستعداد
مران الأهلي إستعداد لسيمبا التنزاني
معتز محمد
طباعة



انتظم ثلاثي النادي الأهلي رامي ربيعة وكريم نيدفيد وصلاح محسن في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين عقب التعافي من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

ويواصل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر استعداده للمباراة التي ستجمع بينه وبين فريق سيمبا التنزاني بدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولي.

كما شهدت تدريبات المارد الأحمر على أرضية ستاد مختار التتش بالجزيرة عودة لاعب الوسط أليو ديانج بشكل مبكر بعدما ترك معسكر منتخب مالي أثناء فترة التوقف الدولي الحالية.

وكشفت تقارير صحفية أن سبب غياب المالي أليو ديانج عن التواجد مع صفوف المنتخب المالي في مباراة الغد أمام منتخب السعودية، جاء نتيجة مشاكل إدارية في أوراق السفر ليغتيب عن البعثة ويعود إلى تدريبات الأحمر.

كما شهد المران الجماعي للنادي الأهلي استكمال كريم فؤاد للبرنامج التأهيلي الموضوع له تحت إشراف مخطط الأحمال، بعد الاطمئنان على الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية من خلال أشعة في الساعات الأخيرة.

كما بدأ عمرو السولية برفقة محمود متولي مرحلة جديدة من التأهيل والتدريب، من أجل التخلص من إصابة العضلة الخلفية بالنسبة للأول وشد في العضلة الخلفية بالنسبة للثاني، ومن ثم العودة مرة أخري إلى التدريبات الجماعية والمشاركة مع الفريق.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل خوض مباراة ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني، المباراة التي ستقام في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads