المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيتوريا: على الشعب المصري أن يفتخر بهذا الجيل.. والحماس ورغبة الانتصار هي من تصنع الأهداف

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:03 م
فيتوريا المدير الفني
فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
معتز محمد
طباعة

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة مصر والجزائر مساء اليوم الإثنين على أرضية ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في إطار المباريات الودية بفترة التوقف الدولي الحالية من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم.

وقال روي فيتوريا في تصريحاته عقب المباراة " أن المنتخب المصري قد واجهه صعوبة كبيرة في مباراة اليوم أمام منتخب قوي بحجم الجزائر نتيجة النقص العددي واللعب بعشرة لاعبين لأكثر منذ الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول للمباراة، الأمر الذي يجعله يشيد بأداء اللاعبين ولما قدموا طوال المباراة ".

وتلقي محمد هاني بطاقة حمراء بعد تدخل قوي وعنيف على أحمد توبة لاعب منتخب الجزائر، ليحصل بعدها على بطاقة حمراء بعد مراجعة تقنية الفار من قبل حكم المباراة يحي الملا، ليكمل الفراعنة المباراة بعشرة لاعبين.

واستكمل روي فيتوريا حديثة قائلًا " فخور بجميع اللاعبين لما قدموه من أداء فني مميز للغاية، بجانب الحماس فالجميع كان على قلب رجل واحد، وهو ما جعلنا نشكل خطورة حقيقية على مرمى منتخب الجزائر طوال الوقت حتي بعد حالة الطرد التي تعرضنا لها في البداية".

وأضاف البرتغالي" أن النتيجة لن تكون محور حديثة، فالأمر مرتبط بالمستوي الفني الرائع الذي ظهر به جميع عناصر المنتخب في مباراة الليلة، وأن هذا هو الأداء المنتظر خلال الفترة المقبلة، فالمستوي الحالي للاعبين يدعوا الشعب المصري للفخر بالمنتخب وهذا الجيل بالتحديد ".

وأتم الحديث قائلًا:" أن الفرص تُخلق منذ الدقيقة الأولي للمباراة، وتكون متوقفة على درجة التركيز والحماس ورغبة لاعبي المنتخب في تحقيق الفوز بجانب التحركات، عندما يظهر ذلك فأنا اكون سعيد للغاية لأن اللاعبين يكونوا نفذوا الخطة على أجمل قدر مستطاع".

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخب مصر والجزائر منذ قليل على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، بعدما تقدم حمدي فتحي برأسية في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يتعادل محاربي الصحراء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق إسلام سليماني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads