المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائية مرموش تقود إنتراخت فرانكفورت للتعادل أمام بروسيا دورتموند

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 06:59 م
المصري لاعب فرانكفورت
المصري لاعب فرانكفورت عمر مرموش
محمد عبد التواب
طباعة
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي المباراة المثيرة التي جمعت بين فريقي بروسيا دورتموند وإنتراخت فرانكفورت، وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "دويتشه بنك بارك" تسجيل ثلاث أهداف لكل فريق لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3،في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من جانب فريق إنتراخت فرانكفورت، وفي الدقيقة السابعة من اللقاء نجح النجم المصري عمر مرموش في تسجيل الهدف الأول لصالح إنتراخت فرانكفورت من ركلة جزاء سددها على يمين حارس المرمى.


وتلقي اللاعب صالح أوزكان لاعب فريق بروسيا دورتموند البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 11، بعد تدخل قوي على حامل الكرة، وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني لصالح إنتراخت فرانكفورت في الدقيقة 24 بعد متابعة كرة ساقطت من حارس المرمى.


وأجرى المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 26 حيث شارك اللاعب جريجول كوبيل بدلا من أليكسندر ماير، وتلقي عمر مرموش البطاقة الصفراء في الدقيقة 42، بعد تدخل قوي على لاعب فريق بروسيا دورتموند.


وقلص اللاعب نيكلاس فولكروج النتيجة لصالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من ضائع، بعدما تلقى اللاعب تمريرة رائعة من جانب مارسيل سابيتزر، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إنتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند تغييرين دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب كريم أديمي بدلا من جيوفاني رينا، وشارك اللاعب يوسوفا موكوكو بدلا من دنيايل مالين، وتلقي اللاعب ويليان باشو البطاقة الصفراء في الدقيقة 52.


وسجل البديل يوسوفا موكوكو الهدف الثاني لصالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 55، قبل أن يعود اللاعب إلياس السخيري ويسجل هدف التقدم لفريق إنتراخت فرانكفورت مجددا في الدقيقة 68 لتصبح النتيجة 3-2 لصالح فريق إنتراخت فرانكفورت.


وفي الدقيقة 82 نجح اللاعب يوليان براندت في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق بروسيا دورتموند، وأضاف حكم المباراة 3 ثلاث دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads