المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يحسم ديربي لندن برباعية أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 01:13 ص
تشيلسي يفوز على توتنهام
تشيلسي يفوز على توتنهام برباعية بالدوري الأنجليزي
معتز محمد
طباعة

حقق فريق تشيلسي الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على نظيره توتنهام، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ 11، من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليرفع البلوز رصيدهم من النقاط بعد انتصار اليوم إلى النقطة 15 في المركز 11 من جدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 26 في وصافة ترتيب الدوري، خلف مانشيستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 27 نقطة



أحداث مباراة تشيلسي وتوتنهام:

انطلقت قمة مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بين تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط بداية سريعة من لاعبي كلا الفريقين في الدقائق الأولي من أجل فرض السيطرة على مناطق اللعب.

حتي الدقيقة السادسة والتي شهدت أول أهداف أصحاب الأرض توتنهام هوتسبير عن طريق هجمة مرتدة سريعة ومنظمة انتهت بتسديدة عن طريق ديان كولوسيفسكي من داخل منطقة الجزاء اصتطدمت بأحد المدافعين وسكنت الشباك.

ليبدأ بعدها لاعبي تشيلسي محاولات البحث عن هدف التعادل والعودة إلى المباراة بعد صدمة الهدف السريع، حتي الدقيقة 11 والتي شهدت اختراق نيكولاس جاكسون منطقة توتنهام هوتسبير واطلاق تسديدة قوية تصدى لها حارس المرمى ببراعة وحافظ على تقدم فريقه في المباراة.


وفي الدقيقة 13 تمكن سون هيونج مين من تسجيل الهدف الثاني لفريق توتنهام هوتسبير، قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويلغي الهدف لوجود حالة تسلل، وبعدها استمر اللعب بنتيجة الهدف النظيف لصالح أصحاب الأرض، وسط محاولات من قبل البلوز للعودة في المباراة.

حتي الدقيقة 22 والتي شهدت مرواغة ومجهود فردي من قبل رحيم ستيرلينج في اختراق منقطة جزاء فريق توتنهام هوتسبير من جهة اليسار، والقيام بتسديدة سكنت الشباك، قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويلغي الهدف لوجود لمسة يد على رحيم لتعود النتيجة إلى 1-0 مرة أخرى.

وفي الدقيقة 28 تمكن لاعبي تشيلسي من تسجيل هدف التعادل ولكن لم يحتسب لوجود حالة تسلل على نيكولاس جاكسون المتداخل في اللعبة، وفي الدقيقة 33 استدعي الفار حكم الساحة الذي احتسب ركلة جزاء لصالح البلوز نفذها كول بالمر وأسكنها والشباك.

وفي الدقيقة 37 عاود لاعبي تشيلسي تسجيل ثاني الأهداف عن طريق نيكولاس جاكسون ولكن لم يحتسب لوجود حالة تسلل على رحيم ستيرلينج أثناء اللعبة، وبعدها انتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في واحدة من أجمل مباريات البريميرليج.

وفي الشوط الثاني تواجد تشيلسي في مناطق الخطورة لفريق توتنهام هوتسبير وكان صاحب السيطرة المستمرة طوال الوقت، حتي الدقيقة 76 والتي شهدت كرة عرضية أرضية عن طريق رحيم ستيرلينج استقبلها نيكولاس جاكسون بلمسه واحدة وأسكن الكرة الشباك، لتصبح نتيجة المباراة تقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وبعدها بدأ لاعبي توتنهام هوتسبير عملية البحث عن هدف التعديل والعودة إلى مجريات المباراة حتي الدقيقة 79 والتي شهدت تسجيل إيريك داير هدف التعادل، قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويلغي الهدف لوجود حالة تسلل، لينتهي الوقت الأصلي بعدها بهدفين مقابل هدف لصالح الضيوف.

ليحتسب حكم المباراة بعد ذلك 9 دقائق وقت بدل ضائع شهدت كل دقيقة منها الإثارة والمتعة والتشويق، بعدما انطلق كونور كالاجر خلف دفاعات توتنهام هوتسبير وأرسل كرة عرضية قابلها نيكولاس جاكسون بتسديدة مباشرة سكنت الشباك لتصبح نتيجة المباراة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعدها تمكن نيكولاس جاكسون من تسجيل الهدف الثالث له " هاتريك" والرابع في المباراة، بعد إنفراد تام ومراوغة حارس مرمى توتنهام بشكل رائع، والقيام بتسديد الكرة تجاه الشباك الخالية،. لينتهي بعدها اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على فريق وولفرهامبتون يوم السبت القادم، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد مولينيو، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12، من بطولة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يستضيف تشيلسي نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads