المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يتوج بجائزة أجمل هدف عن شهر أكتوبر

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 02:35 م
زينب عبد الله
طباعة





حصد محمد صلاح لاعب ليفربول جائزة أجمل هدف مع الفريق عن شهر أكتوبر الماضي، وجاء ذلك عن الهدف الثاني الذي سجله أمام إيفرتون المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين دون رد سجلهم الفرعون المصري.


وتفوق محمد صلاح على رفيقه ديوجو جوتا الذي حل في المركز الثاني بهدفه أمام فريق تولوز، ثم يأتي هدف مو أمام برايتون في المركز الثالث.


وعلق صلاح على الهدف قائلًا: “أنا سعيد للغاية بفوزني بالجائزة. كان هدفاً رائعاً وسعيد لأن الناس أحبوه. أنا أعمل دائماً على تحسين مستواي، وأريد أن أواصل تسجيل الأهداف ومساعدة فريقي على الفوز".

وسجل مو صلاح مع الفريق هذا الموسم 10 أهداغ بمختلف المسابقات، جاءت مقسمة ما بين 8 في الدوري الإنجليزي وهدفين في الدوري الأوروبي.


وفي سياق مغاير لهذا الصدد يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره تولوز اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد تولوز البلدي، في تمام الساعة 7:45 مساءّ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads