المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أزهرية الإسكندرية» تهنئ فريق معهد أبو العيون بحصولة المركز الأول في تصفيات كرة السلة

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 09:08 ص
صورة معبرة
صورة معبرة
عبدالرحمن ناصر
طباعة
حصل فريق معهد أبو العيون الأزهري على المركز الأول في كرة السلة  بمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

حيث انتهت التصفية النهائية لبطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية بنين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، بالمدينة الشبابية بأبي قير، وقد عمَّ جوًا من التنافس بين الفرق المشاركة، وانتهت البطولة بفوز فريق معهد أبي العيون الإعدادي الثانوي بالمركز الأول علي فريق معهد برج العرب الإعدادي الثانوي.

ويتقدما الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والدكتور أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، بخالص التهنئة القلبية للفريق الفائز، والفرق الأخرى المشاركة على الأداء المتميز، كما يتقدم بالشكر والتقدير لجميع العاملين على تنظيم البطولة وساهم في إخراجها بهذا المستوى المشرف.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads