المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقية عودة محمد شريف إلى الأهلي في يناير

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 08:05 م
محمد شريف لاعب نادي
محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي
محمد عبد التواب
طباعة

ارتبط اسم المهاجم الدولي محمد شريف بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الإنتقالات الشتوية القادمة، خاصة في ظل عدم ظهور المهاجم الفرنسي أنطوني موديست بالمستوى المنتظر منه منذ تعاقد الأهلي معه في بداية الموسم.


وقد أكدت بعض المصادر داخل النادي الأهلي عن عدم طرح فكرة عودة اللاعب إلى الأهلي خلال الإنتقالات الشتوية، ولكنه من الوارد ان يتم النظر إلى الفكرة في بدايه الموسم القادم، أو بعد إنتهاء عقده مع نادي الخليج السعودي.


وانتقل محمد شريف إلى صفوف فريق الخليج في الإنتقالات الصيفية الماضية، بعد رغبة اللاعب في المشاركة الأساسية والحصول على عدد دقائق أكبر، في ظل عدم الإعتماد عليه بشكل أساسي مع النادي الأهلي خلال الموسم الماضي.


وشارك محمد شريف مع فريق الخليج هذا الموسم في 11 مباراة، ونجح مهاجم الأهلي السابق في تسجيل هدفين، وصنع هدف واحد وتلقي بطاقة صفراء واحدة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق مادياما في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads