المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشوار البحث عن المونديال.. منتخب مصر يحسم الشوط الأول بهدفين صلاح أمام جيبوتي

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:00 م
منتخب مصر
منتخب مصر
معتز محمد
طباعة
حسم منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا النصف الأول من مباراته أمام منتخب جيبوتي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبدأت المباراة وسط سيطرة تامة من قبل الفراعنة عن طريق الاستحواذ على الكرة وتبادل التمريرات بين أقدام اللاعبين من أجل الوصول إلى المرمى وهز الشباك، وسط انكماش وتراجع تام من قبل لاعبي منتخب جيبوتي للحفاظ على نظافة الشباك.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث وتفاصيل الشوط الأول للمباراة حتي الدقيقة 17 والتي شهدت كرة عرضية من جهة اليمين عن طريق مصطفي محمد، استقبلها قائد المنتخب الوطني محمد صلاح بلمسه واحدة سكنت بعدها الكرة الشباك.

وبعدها واصل لاعبي المنتخب الوطني عملية الضغط حتي الدقيقة 22 والتي شهدت احتساب حكم المباراة ركلة جزاء بعد عرقلة عمر كمال، نفذها نجم ليفربول وصاحب الهدف الأول محمد صلاح واسكنها الشباك بعد تصويبة صاروخية في منتصف المرمى.

ليستكمل بعدها الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لاشيء مع استمرار سيطرة المنتخب الوطني، حتي الدقيقة 34 والتي شهدت تسديدة قوية بأقدام محمد النني من على حدود منطقة الجزاء مرت فوق العارضة إلى خارج الملعب.

وبعدها استكمل الشوط الأول في دقائقه المتبقية بتقدم منتخب مصر بهدفين مقابل لاشيء، بعدما تصدي الحارس لكرة من قبل محمد صلاح كادت أن تسكن الشباك، لينتهي بعدها الشوط.


ودخل منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال - أحمد سامي - محمد عبدالمنعم - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد النني - مروان عطية - أحمد السيد زيزو

خط الهجوم - محمد صلاح - مصطفي محمد - عمر مرموش


بينما بدأ منتخب جيبوتي المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمي: سوليت.

الدفاع: علي فارادا - موسى آرايتا - وارساما إبراهيم - موجيه إدريس.

الوسط: عبدي حمزة - دواليه محمود - وارساما حسن.

الهجوم: جابريل دادزي - مهدي - صامويل أكينبو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads