المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فقرة تدريبات خططية.. الزمالك يواصل استعداده لمباراة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

السبت 18/نوفمبر/2023 - 05:35 م
المواطن
معتز محمد
طباعة
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال استعداده لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب معتمد جمال اللاعبين خلال الفقرة التي قادها بجانب أحمد مجدي المدرب المساعد، بضرورة نقل الكرة من لمسة واحدة بالشكل السريع، وبعض الأمور الخاصة بإنهاء الهجمة بشكل سليم.

كما خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشهدت التقسيمة حماس وندية من اللاعبين للظهور بأفضل صورة، وحجز بطاقة التواجد في التشكيلة الأساسية للأبيض في الفترة المقبلة.

وغاب عن المران الجماعي للفريق كلًا من أحمد السيد زيزو بسبب تواجده مع بعثة المنتخب الوطني في ليبيريا، لخوض مباراة الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وبرفقة السابق تغيب عن المران الثنائي محمد صبحي وأحمد فتوح لنفس السبب بجانب عقوبة الإيقاف الواقعة عليهم لمدة شهر.

بعد مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد اف سي في بطولة الدوري المصري الممتاز، دون الحصول على إذن مسبق من مدير الكرة، ويشارك في عقوبة الإيقاف بجانب الثنائي السابق لاعب قلب الدفاع مصطفي الزناري، ويذكر أن الثلاثي قد تم عرضهم للبيع في يناير المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads