المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة في الفخذ وعلاج قد يصل إلى شهرين.. ريال مدريد يكشف عن إصابة جونيور فينيسوس

السبت 18/نوفمبر/2023 - 05:56 م
فينسيوس جونيور لاعب
فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد
معتز محمد
طباعة
كشف نادي ريال مدريد عن تشخيص إصابة نجم الفريق جونيور فينيسوس بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة التي جمعت بين منتخب البرازيل وكولومبيا ليلة أمس الجمعة في إطار تصفيات القارة الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وتعرض جونيور فينيسوس لإصابة في الشوط الأول من زمن المباراة التي جمعت بين راقص السامبا وكولومبيا ليلة أمس، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال، قبل أن يحقق الأخير الانتصار بهدفين مقابل هدف.

ونشر الحساب الرسمي للعملاق الإسباني بيان جاء مضمونه " بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى".

وعلى الرغم من تشخيص الإصابة التي لحقت بنجم الفريق جونيور فينيسوس إلا أن النادي لم يعلن عن موعد عودة اللاعب وما يحتاجه من وقت من أجل التعافي والعودة إلى المباريات، لتنتشر مجموعة من التقارير الصحافية التي توقعت فترة الغياب.

فوقاً لصحيفة "ذا أثليتيك" فإن فينيسيوس جونيور قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع مما يعني أن هناك صعوبة في تواجده في كأس السوبر الإسباني بالسعودية، بجانب عدد من مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وبناءً على ذلك فقد تأكد غياب تأكد غياب البرازيلي عن صفوف ريال مدريد في عدد من المباريات على المستوي بطولة الدوري الإسباني بجانب دوري أبطال أوروبا وهي قادش، نابولى، غرناطة، بيتيس، يونيون برلين، فياريال، ألافيس.

كما ينضم نجم فريق ريال مدريد بعد الإصابة التي لحقت إلى قائمة غيابات الملكي والتي تضم كلًا من " تيبو كورتوا - إيدير ميليتاو - كيبا أريزابالاجا - أردا جولر - أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا - جود بيلينجهام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads