المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيادة أسعار تذاكر دخول قلعة قايتباي بالإسكندرية للأجانب اعتبارا من ديسمبر المقبل

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 01:03 ص
قلعة قايتباي بالإسكندرية
قلعة قايتباي بالإسكندرية
عبدالرحمن ناصر
طباعة
رفعت أسعار تذاكر دخول قلعة قايتباي بالإسكندرية بنسبة تتخطى 50% للأجانب لتصبح قيمة تذكرة الأجنبي 150جنيها  والطالب الأجنبي 75 جنيها والتي تبدأ اعتبارًا من 1 ديسمبر المقبل 2023.

زيادة أسعار تذاكر دخول قلعة قايتباي بالإسكندرية للأجانب

قال محمد متولي مدير عام آثار الإسكندرية إن مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار وافق على تعديل رسوم تذاكر زيارة بعض المناطق الأثرية والمتاحف للأجانب، وزيادة أسعار تذاكر دخول الأجانب قلعة قايتباي.

وأشار "متولي" إلى أن أسعار تذاكر دخول قلعة قايتباي لم تتحرك بالنسبة للمصريين وهي 60 جنيها للمصري و30 جنيها للطالب المصري. بينما نسبة الزيادة في أسعار تذاكر زيارة الأجانب لقلعة قايتباي بنسبة 50% مقارنة بالأسعار المعتمدة منذ مايو الماضي والتي كانت 50 جنيها للطالب الأجنبي و100 جنيه للأجنبي لترتفع إلى 75 جنيها للطالب الأجنبي و150 جنيها للزائر الأجنبي.

قلعة قايتباي بالإسكندرية
تُعد قلعة قايتباي من أشهر المعالم السياحية الموجودة في محافظة الإسكندرية، بل في في مصر كلها وذلك لموقعها المتميز علي سواحل البحر الأبيض المتوسط، حيث تعتبر من أهم أماكن الجذب السياحي فيتوافد عليها السياح من كل مكان على مدار العام، وتعد القلعة من فئة الآثار الإسلامية، وتقع القلعة في أقصى غرب الإسكندرية بمدينة فاروس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads