المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب مازيمبي: لم اتوقع الهزيمة أمام بيراميدز ولكنها ليست نهاية

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 08:45 م
باتشيكو المدير الفني
باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز
معتز محمد
طباعة

أكد لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، أن الفريق كان يخوض مباراة الليلة أمام بيراميدز للخروج بنتيجة غير الهزيمة، كانت هناك بعض الأخطاء وتحديدًا في وسط الملعب وهو ما أثر على النتيجة، بعدما نجح لاعبي بيراميدز استغلالها.

وحسم فريق بيراميدز مباراة الجولة الأولي أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بانتصار ثمين بهدف دون رد جاء عن طريق الجنوب أفريقي فخري لاكاي في الدقيقة 55 من زمن الشوط الأول.

واضاف لامين " أن الأمور مازالت في البداية وعلينا تصحيح الأخطاء حتي نظهر بالمستوي الفني المميز، هناك ٥ مباريات أخر من بينها ثلاث مباريات على ملعبنا ووسط جماهيرنا ى في دور المجموعات من الممكن التعويض خلالها

سيكون بيراميدز منافس قوي لفرق المجموعة وأحد المرشحين لحسم بطاقة التأهل، وأنه يجب العمل ومواصلة التدريب في المرحلة المقبلة حتي نتمكن من علاج تلك الأخطاء خلال المرحلة المقبلة بهدف العودة مجددا للمنافسة على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

أوضح أن عدد من لاعبي الفريق كانوا خارج الخدمة تماما خاصة لاعبي الوسط وهو ما أثر على أداء المهاجمين ولم تصله الكرات المطلوبة للتسجيل وتشكيل خطورة على مرمى بيراميدز، وفي المقابل استغل بيراميدز إحدى الفرص من خطأ دفاعي ونجح في الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأشار أن الفريق أمامه مهمة صعبة في الجولة المقبلة عندما يلتقي صن داونز الفريق القوي والمتوج مؤخرا ببطولة الدوري الأفريقي، واللقاء لن يكون سهلا خاصة أنه أمام فريق كبير ومنافس قوي ولكن مازيمبي في المقابل سيعمل على الفوز خاصة وأنه سيلعب على أرضه وسط جماهيره.

وانهي الحديث قائلًا:" أن الخسارة من بيراميدز محزنة ولم يكن يتوقعها وأن يظهر فريقه بهذا السوء ولكنها ليست نهاية العالم وما تزال هناك ٥ لقاءات يمكن من خلالها التعويض والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads