المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عاطف يقود تشكيل فيوتشر لمواجهة سوبر سبورت بالكونفيدرالية

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 02:40 م
تشكيل فيوتشر لمواجهة
تشكيل فيوتشر لمواجهة سوبر سبورت بالكونفدرالية
زينب عبد الله
طباعة




كشف البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق فيوتشر، عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام سوبر سبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين فيوتشر وسوبر سبورت اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد السلام، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر.

وجاء تشكيل فيوتشر لمواجهة سوبر سبورت كالتالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: عمر كمال ، علي الفيل ، خالد رضا ، باسم علي.

خط الوسط: غنام محمد ، باباتوندي بيلو، محمد فاروق ، ناصر ماهر.

الهجوم: عبد الكبير الوادي، احمد عاطف.

ويجلس على دكة البدلاء:

محمود حمدي ، محمد ربيعة ، محمد عبد السلام ، محمد نصير ، كجالي درامي، علي زعزع ، ايمن الصفاقسي ، عمر السعيد ، ومروان محسن.

ويسعى فريق مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه ريكاردو فورموسينيو لتحقيق الانتصار اليوم مستغلًا عامل الأرض في هذه المباراة، من أجل إنطلاقة قوية لتكون حافرًا للاعبين في باقي المباريات، ويطمح للتربع مبكرًا على صدارة المجموعة وحصد أول ثلاث نقاط له.

وتأهل فريق فيوتشر إلى دور المجموعات بعد ما تخطى عقبة سينجيدا في دور الـ 32 بعد الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتواجد فيوتشر في المجموعة الأولى بجوار كلًا من، الهلال السوداني، اتحاد الجزائر، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads