المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل.. بيراميدز يعزز من جراح الدراويش بثنائية في الدوري

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 06:20 م
بيراميدز يفوز على
بيراميدز يفوز على الإسماعيلي بثنائية في الدوري
معتز محمد
طباعة
حقق فريق بيراميدز تحت قيادة المدرب جايمي باتشيكو انتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الإسماعيلي اليوم على أرضية ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري موسم 2023-2024.

ورفع فريق بيراميدز رصيده من عدد النقاط بعد ثنائية اليوم أمام الإسماعيلي إلى النقطة رقم 16 ليتربع على رأس صدارة الترتيب، بفارق ثلاثة نقاط عن النادي الأهلي الذي سيخوض مباراة بعد قليل أمام فريق سموحة.

وعلى الجانب الآخر واصل فريق الدراويش تحت قيادة إيهاب جلال عملية نزيف النقاط بعدما تلقيه الخساراة الخامسة له في بطولة الدوري هذا الموسم ، ليتوقف رصيده عند النقطة رقم 4 في المركز الرابعة عشر.

أحداث مباراة بيراميدز والإسماعيلي اليوم:

انطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب الدفاع الجوي، بفرحة كبيرة للاعبي الدراويش بعدما تمكن ياو أنور من تسجيل أول الأهداف بعد انطلاقة رائعة من قبل محمد دسوقي الذي مرر كرة، استقبلها ياو أنور بتسديدة قوية سكنت الشباك.

ليبدأ بعدها لاعبي بيراميدز عملية تعديل الصفوف من أجل العودة مرة أخري إلى أحداث المباراة، وسط تمسك من قبل لاعبي الدراويش وشحن هجمات على استحياء، حتي الدقيقة 42 والتي شهدت بطاقة حمراء لـ محمد هاشم لاعب الإسماعيلي بعد تدخل عنيف على فيستون ماييلي.

وبعدها واصل لاعبي الإسماعيلي الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وسط سيطرة واستحواذ باحثين عن ثاني الأهداف، حتي الدقيقة 56 والتي شهدت تسديدة صاروخية من قبل ياو أنور تصدي لها أحمد الشناوي بنجاح وحافظ على فرصة العودة مرة أخرى، ليبدأ لاعبي بيراميدز عملية الضغط على دفاعات الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 66 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد لمسة يد على محمد عبدالسميع، نفذها عبدالله السعيد بنجاح وسجل هدف التعادل بعد كرة متنقة في وسط المرمي سكنت الشباك، ليستكمل اللقاء بعدها بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

حتي الدقيقة 86 والتي شهدت تسجيل فخري لاكاي هدف التقدم لفريق بيراميدز، لشتغل المباراة بعدها في الدقائق الأخيرة بعدما حصل بلاني توريه لاعب بيراميدز على بطاقة حمراء، قبل أن يمد حكم المباراة الوقت بـ 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي تطور في النتيجة.

موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره نواذيبو يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد Stade de la Capitale، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الآخر يواجه فريق الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري نايل، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة السابعة مساءً.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads