المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في لقاء شهد 5 أهداف .. طلائع الجيش يحقق إنتصار غالي على الإسماعيلي في الدوري

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 06:13 م
طلائع الجيش يخطف
طلائع الجيش يخطف فوزا غاليا على الإسماعيلي
زينب عبد الله
طباعة
انتهت المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي وطلائع الجيش منذ قليل، بفوز الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع السادس من بطولة دوري نايل.


ليرفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة الرابعة في المركز 14.


تفاصيل مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش:


وبدأت صافرة الحكم معروف يوسف في تمام الساعة الرابعة مساءً، و شهدت المباراة في شوطها الأول ضغط من جانب فريق الدراويش، والتي أثمر عن الهدف الأول في الدقيقة 40 بعد رأسية من عمر الساعي قابلها باسم مرسي بتسديدة قوية هزت شباك إنبي.


وقبل نهاية الشوط الأول نجح فريق طلائع الجيش بتعديل النتيجة، بعد تمريرة مميزة من يسري وحيد قابلها جودوين شيكا أوكوار المنفرد بالمرمى ليسددها بطريقة رائعة سكنت شباك محمد فوزي، لينتهي النصف الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.


ثم في الدقيقة 53 أطلق اللاعب يسري وحيد تسديدة قوية أبعدها محمد فوزي قبل أن تحتضن الشباك، ولكن تجد عبد الرحمن أسامة شيكا الذي تابعها بتسديدة قوية سكنت الشباك.


وفي الدقيقة 75 انطلق اللاعب عبدالرحمن مجدي وأرسل تمريرة إلى المتمركز داخل منطقة الجزاء عماد حمدي ليستلمها ويسددها قوية على يمين الحارس محمد شعبان.


وقبل نهاية المباراة سجل طلائع الجيش الهدف الثالث، بعد عرضية من حسن مجدي قابلها محمد هاني بتسديدة قوية داخل شباك الدراويش، لينتهي اللقاء بفوز الطلائع بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads