المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. 6 معلومات عن مباراة الزمالك وفيوتشر قبل لقاء الغد

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 10:51 م
مواجهة الزمالك وفيوتشر
مواجهة الزمالك وفيوتشر في الدوري
زينب عبد الله
طباعة



تحتضن أرضية ستاد السلام المباراة التي ستجمع بين الزمالك وفيوتشر غدًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل لموسم 2023-2024.

وستقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية 5 معلومات عن مباراة الزمالك وفيوتشر المقرر لها غدًا في إطار مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري.

- تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل لقاء الغد:

وسبق و التقى الزمالك وفيوتشر في 4 مباريات سابقة في بطولة الدوري المصري، وتفوق الفارس الأبيض في جميع المباريات التي خاضها أمام فيوتشر بالعلامة الكاملة، وسجل لاعبو الأبيض 9 أهداف، بينما سجل لاعبو فيوتشر 5 أهداف.

- نتيجة أخر مباراة جمعت بين الزمالك وفيوتشر:

وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي ببطولة الدوري، وفاز الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقع على أهداف الأبيض كلًا من أحمد سيد زيزو هدفين وهدف بأقدام ناصر منسي، بينما جاءت أهداف فيوتشر عن طريق ناصر ماهر وأحمد عاطف.

- هداف مباراة الزمالك وفيوتشر:

ويعتبر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هو صاحب صدارة هدافي الفريقين برصيد 4 أهداف، ويأتي وصيفًا كل من سيف الدين الجزيري وأحمد عاطف لكل منهما هدفين.

- حكم مباراة الزمالك وفيوتشر غدًا:

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفيوتشر، لـ طارق مجدي حكم ساحة، ويعاونه هانى خيرى وأحمد لطفى مساعد أول وثانِ ، بالإضافة إلى أحمد حمدى حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو VAR عمرو الشناوى، ويساعده سمير جمال.

- ترتيب الفريقين قبل لقاء الغد:

ويتواجد الفارس الأبيض قبل لقاء الغد في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جاءت الـ 6 مبارايات التي خاضها مقسمة ما بين انتصارين وتعادلين وهزيمتين.

على الجانب الآخر يحتل فيوتشر المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة خلف بيراميدز صاحب الصدارة، والأهلي الوصيف، وخاض فيوتشر 6 مياريات، فاز في 4 منهم، وتلقى هزيميتن.

- موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة للقاء:

وتنطلق المباراة التي ستقام بين الزمالك وفيوتشر غدًا، في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد السلام، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.

وتذاع المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي المباشر لبطولة الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads