المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة أربع لقاءات انتهت بفوز الأبيض أمام مودرن فيوتشر.. وأحمد سيد "زيزو" بصدارة الهدافين

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 09:40 م
تاريخ مواجهات الزمالك
تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر
معتز محمد
طباعة

تحتضن أرضية ستاد السلام تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين الزمالك وفريق مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة بمسمي دوري نايل موسم 2023-2024.

وتقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري بالموسم الحالي، يوم الاربعاء المقبل وتنطلق صافرة البداية عند وصول عقرب الساعة إلى السابعة مساءً.

ويتواجد الفارس الأبيض قبل لقاء مودرن فيوتشر في المركز العاشر برصيد 8 نقاط تحصل عليها بعدما حقق انتصارين أمام سموحة والبنك الأهلي، وتعادلين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، بجانب هزيمتين أمام إنبي وفريق زد اف سي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق مودرن فيوتشر في المركز الثالث خلف برصيد 12 نقطة بعدما خاض لاعبيه 6 مباريات جاءت مقسمة بين 4 انتصارات أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي، وهزيمتين أمام بيراميدز وإنبي.

كما أن الفريقين قد نجحوا في المهمة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فحقق الزمالك انتصار بهدف نظيف أمام فريق أبو سليم الليبي، وبنفس النتيجة حقق فريق مودرن فيوتشر انتصار أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي.

أما عن تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر، فإن المواجهة المرتقبة بينما يوم الأربعاء، ستحمل البطاقة رقم 5، بعد أربعة لقاءات سابقة جمعت بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز فقط، دون أي لقاءات أو مواجهات أخري في المسابقات المحلية.

وحسم الفارس الأبيض الأربع لقاءات وحقق العلامة الكاملة من الانتصارات دون أي تعادل أو هزيمة، وسجل لاعبو الفريق 9 أهداف طوال الأربع مباريات واستقبلت شباكهم 5 أهداف آخرين.

وعلى مستوي النتائج فتعتبر نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي تكررت في مباراتين، واحدة في الدور الأول من الموسم قبل الماضي والثانية في الدور الثاني بالموسم الماضي، هي الأكبر بينهما.

وعلى مستوي الأسماء فيتواجد نجم الفارس الأبيض أحمد السيد "زيزو" على رأس صدارة هدافي الفريقين برصيد أربعة أهداف، ويتقاسم المركز الثاني سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض وأحمد عاطف لاعب فيوتشر برصيد هدفين.

وإليكم نتائج المباريات الأربعة التي جمعت بين الزمالك وفيوتشر قبل مباراة الأربعاء القادم:

المباراة الأولي: الدور الأول موسم 2020-21 حقق الزمالك انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين

المباراة الثانية: الدور الثاني موسم 2020-21 حقق الزمالك انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

المباراة الثالثة: الدور الأول موسم 2021-22 حقق الزمالك انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

المباراة الرابعة: الدور الثاني موسم 2021-22 حقق الزمالك انتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads