المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ثنائية الترجي .. الزمالك يكتب الأرقام السلبية بأربع هزائم متتالية بدوري الأبطال

الأحد 26/فبراير/2023 - 01:00 ص
بعد مواحهة الترجي
بعد مواحهة الترجي أرقام سلبية للزمالك
معتز محمد
طباعة
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا هزيمة بهدفين مقابل لاشيء أمام الترجي التونسي في مباراة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وكان فريق الزمالك قد بدأ مشواره في دور المجموعات بهزيمة جاءت على أرضية ستاد القاهرة، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق شباب بلوزداد الجزائري، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية أمام المريخ بدون أهداف.

وشهدت أحداث التي أقيمت على أرضية ستاد 14 جانفي بتونس، سيطرة من قبل لاعبي الفارس الأبيض في أول الدقائق بعد تسديدة قوية من قبل أحمد مصطفى "زيزو" تصدي لها بن شريفية حارس مرمى الترجي التونسي.

أربع هزائم متتالية للزمالك

ليسيطر أصحاب الأرض على مجريات الأحداث في الشوط الأول حتي الدقيقة 38 والتي شهدت أول الأهداف عن طريق بن حمودة بعد كرة عرضية فشل في التعامل معها حارس مرمى فريق الزمالك ليستغلها الأخير ويضعها داخل الشباك.

لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد، ويستمر الشوط الثاني بتقدم أصحاب الأرض في النتيجة بهدف دون رد حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع المقدر بـ6 دقائق، والتي شهدت ثاني الأهداف لفريق الترجي التونسي عن طريق محمد علي بن رمضان لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدفين مقابل لاشيء.

ليتواجد شيكابالا ورفقائة بعد الهزيمة في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من خلال هزيمتين وتعادل وحيد، ولم يتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل أي أهداف واستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف،. وعلى الجانب الآخر تواجد الترجي على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط.

وتعتبر هزيمة ليلة أمس هي الرابعة على التوالي لأصحاب القميص الأبيض أمام فريق الترجي، بعدما تلقي الخساراة الأولي بهدف دون رد خلال مباراة الذهاب بدور ربع النهائي في نسخة 2020، وجاءت الخسارة الثانية في دور المجموعات خلال النسخة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتلقي الزمالك الخساراة الثالثة في المباراة الثانية من دور المجموعات من النسخة نفسها، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي في 11 مارس 2021، وانتهت بفوز الترجي بهدف دون رد، وتواجد على القيادة الفنية للفريق الأبيض البرتغالي جيسوالدو فيريرا في ذلك الوقت، ليصبح فريق الزمالك أول فريق مصري بتلقي أربعة هزائم متتالية في بطولة قارية من نفس الخصم.

وواصل الفريق الأبيض كتابة الأرقام الكارثية في البحول، بعدما عجز عن تحقيق الفوز منذ لقاء توينجت السنغالي بنسخة 2021 والذي حقق فيه الزمالك الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن بعدها خاض الزمالك تسع مباريات عجز فيها عن تحقيق أي انتصار، كما جاءت آخر أربع مواجهات بين الزمالك والترجي كالآتي:

- خساراة بهدفين مقابل لاشيء بدوري المجموعات النسخة الحالية

- خسارة بهدف دون رد بدور المجموعات  خلال نسخة 2021

- خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور المجموعات خلال نسخة 2021

- خسارة بهدف دون رد في دور الـ16 خلال نسخة 2020
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads