المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من بينهما أكرم توفيق .. تعرف على غيابات الأهلي عن مواجهة يانج أفريكانز

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 04:39 م
أكرم توفيق لاعب الأهلي
أكرم توفيق لاعب الأهلي
زينب عبد الله
طباعة
يغيب عن قائمة الأهلي العديد من اللاعبين أمام يانج أفريكانز، المباراة المقرر لها يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وتحتضن أرضية ستاد بنجامين مكابا، المباراة التي ستجمع بين الأهلي ويانج أفريكانز يوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة بينهما عبر قناة بي إن سبورت باعتبارها صاحبة البث الحي المباشر.

واستهل المارد الأحمر مشواره الإفريقي بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد السلام، وقع على الأهداف كلًا من، حسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، برفقة كلًا من شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها السويسري مارسيل كولر غياب العديد من اللاعبين أبرزهم، أنتوني موديست بسبب الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الضامة، كما يغيب اللاعب محمد الضاوي كريستو بسبب إصابته بـ جزع فى الرابط الداخلي للركبة من الدرجة الأولى.

ورفقة الثنائي الأول يغيب اللاعب رضا سليم بسبب إصابته التي تعرض لها أمام صن داونز بكسر في عظمة الترقوة، بالإضافة إلى كريم نيدفيد ومحمود متولي لعدم استكمال البرنامج التأهيلي.

كما يغيب ثلاثي الأحمر عن القائمة أحمد عبد القادر وأكرم توفيق ومحمد زعلوك لوجهة نظر فنية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – مروان عطية – أحمد نبيل "كوكا" – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات – كريم فؤاد – صلاح محسن – محمود كهربا - طاهر محمد - صلاح محسن - بيرسي تاو.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads