المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يخطر الأهلي بعدد الحضور الجماهيري في مواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 03:38 م
جماهير النادي الاهلي
جماهير النادي الاهلي
زينب عبد الله
طباعة

أعلن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن عدد الحضور الجماهيري، لمباراة الفريق الأحمر ضد ميدياما الغاني، المقرر لها يوم السبت القادم الموافق 25 نوفمبر.

ويواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني يوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وقال شلبي "حصل أصحاب القلعة الحمراء على الموافقة الأمنية لحضور 15 ألف مشجع بـ ستاد السلام، يوتم طباعة تذاكر المباراة خلال الأيام القادمة".


وأضاف "النادي الأهلي كان يأمل بزيادة عدد الجماهير من أجل مؤازرة الفريق في بداية مشواره الإفريقي، الذي يسعى من خلاله تحقيق البطولة والحفاظ على اللقب".


ويتواجد أصحاب القميص الأحمر في المجموعة الرابعة بجانب كلًا من، ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني، شباب بلوزداد الجزائري.


وتقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني في ستاد السلام بدلًا من ستاد القاهرة الدولي بسبب تجديد الأرضية، وجاء ذلك بعد ما صرح وليد عبد الوهاب من قبل مدير هيئة ستاد القاهرة، ان الاستاد يخضع لأعمال تجديد الأرضية من أجل وضع البذرة الشتوية.


يذكر أن ستاد القاهرة قد استضاف لقاء منتخب مصر وجيبوتي، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads