المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من دوري نايل

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 06:01 م
تعديلات على مباريات
تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من دوري نايل
زينب عبد الله
طباعة
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إجراء تعديلات على الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل لموسم 2023-2024.

وتنطلق غمار منافسات الجولة التاسعة يوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر القادم، وتقام مباريات الجولة التاسعة على مدار ثلاث أيام وهم الخميس والجمعة والسبت.

ويشهد يوم الخميس 4 مباريات كالتالي، مباراتين في تمام الساعة الرابعة مساءً، بين البنك الأهلي ضد الجونة على ستاد بتروسبورت، ومودرن فيوتشر ضد سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام.

لتستكمل مباريات اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، بين بيراميدز ضد بلدية المحلة على أرضية ستاد الدفاع الجوي، وتهتم مباريات الخميس بمواجهة الزمالك ضد المصري على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة في اليوم التالي، على أن تقام ثلاث مباريات يوم الجمعة وتبدأ بمواجهة الداخلية ضد سموحة على أرضية ستاد السلام في تمام الساعة الرابعة مساءً.

على أن تقام في السادسة مساءً مواجهتين، الأولى بين طلائع الجيش ضد المقاولون العرب على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكري، والمباراة الثانية بين فاركو و زد أف سي على ستاد الجيش ببرج العرب.

لتختتم منافسات الجولة التاسعة يوم السبت الموافق 16 ديسمبر، والتي ستشهد مباراة واحدة تجمع بين الإسماعيلي وإنبي في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد بتروسبوت.

وفي سياق متصل تم تأجيل مباراة الأهلي في الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل، بسبب مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads