المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال أفريقيا.. نواذيبو يَهزم بيراميدز بثنائية ويشغل المجموعة الأولي

السبت 02/ديسمبر/2023 - 08:15 م
نواذيبو يهزم بيراميدز
نواذيبو يهزم بيراميدز بثنائية
زينب عبد الله
طباعة




تلقي فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو خسارة بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق نواذيبو الموريتاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوقف رصيد بيراميدز بعد خساراة اليوم بهدف نظيف على ملعب شيخا بيديا أمام بطل موريتانيا عند النقطة رقم 3، بينما رفع الأخير رصيده إلى النقطة رقم 3 بعدما تلقي خساراة في الجولة الأولي أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بعد تمريرة من قبل عمر مانجان خلف اللاعب أحمد سامي، استلمها سيدي عمار وسدد الكرة من بين قدمي الحارس أحمد الشناوي لتمر الكرة لداخل المرمى.

وبعدها حاول لاعبي بيراميدز محاولة التسجيل في الدقيقة 32 بعدما أرسل محمد الشيبي تمريرة من جهة اليمين استلمها ماييلي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة وتصدى لها الحارس مبودج ثم تابعها لاكاي بتسديدة ثانية ولكن تألق مبودج ونصدى لها ثم شتتها الدفاع.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 48 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء ديميني سالك، بسبب التدخل العنيف، وبعدها فرض أصحاب القميص السماوي السيطرة على مجريات المباراة عم طريق الاستحواذ ونقل كرات بين الأقدام.

وقام الجهاز الفني بإجراء مجموعة من التغييرات من أجل تنشيط الخط الهجومي ومحاولات العودة إلى المباراة، بعدما دفع بكلًا من محمد رضا بوبو، مصطفي فتحي ودودو الجباس على حساب كريم حافظ وأسامة جلال وفخري لاكاي.

واستمر تقدم أصحاب الأرض بعدها بهدف دون رد حتي الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع والتي شهدت توسيع نواذيبو الفارق بعدما سجل عبدالله عبيد لاعب الوسط ثاني الأهداف، لينتهي بعدها اللقاء بهدفين مقابل لاشيء.

موعد مباراة بيراميدز القادمة بدوري أبطال أفريقيا:

يصطدم بيراميدز بعد مباراة الليلة أمام فريق نواذيبو بحامل النسخة الأولي من بطولة الدوري الإفريقي صن داونز، وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 10-12 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة التي ستجمع بين بيراميدز وصن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد طابع السخونة والحماس من قبل الفريقين بعد الخسارة التي لحقت بهما اليوم.

وخسر فريق صن داونز بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة اليوم على ملعب تي بي مازيمبي، وجاء هدف المباراة في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني عن طريق جلودي ليكونزا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads