المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهات نارية بين إسبانيا وكرواتيا وإيطاليا .. تفاصيل قرعة يورو 2024 بألمانيا

السبت 02/ديسمبر/2023 - 09:15 م
قرعة كأس الأمم الأوروبية
قرعة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024
زينب عبد الله
طباعة


أسدل الستار على قرعة بطولة دوري أمم أوروبا والتي أقيمت منذ قليل في دار أوركسترا إلبه في مدينة هامبورج الألمانية، بحضور ممثلي المنتخبات الـ 21 التي من المقرر أن تشارك في البطولة في نسختها الـ 17.

وانتهت مراسم قرعة اليورو 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا من فترة 14 يونيو حتى 14 يوليو بمشاركة 24 منتخب، وقدم مراسم القرعة حارس إيطاليا السابق جيانلوجي بوفونؤ باعتبار أن المنتخب الإيطالي هو أخر من توج بالبطولة.

وتواجد على سحب الكرات العديد من نجوم كرة القدم وهم، جانلويجي بوفون - ويسلي شنايدر - سامي خضيرة - ديفيد سيلفا - بلاس ماتويدي - ريكاردو كواريزما - ستيف ماكامنمان - توماس روزيسكي - أنجليوس خريستياس - براين لاودروب.

وأسفرت قرعة اليورو 2024 على مجموعة نارية من العيار الثقيل، والتي ضمت كلًا من إيطاليا وإسبانيا وكرواتيا في مجموعة واحدة وينضم إليهم منتخب ألبانيا.

ويعتبر دور المجموعات في غاية السهولة بالنسبة لمنتخب ألمانيا بعد ما تواجد في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من، المجر وسويسرا وإسكتلندا، وستصبح المهمة بالنسبة للماكينات سهلة كونهم أصحاب الأرض والجمهور

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تقام فيها بـ ألمانيا، كما تعتبر إيطاليا هي حامل اللقب للنسخة الماضية من البطولة بعد ما فازت على إنجلترا في المهائس بركلات الترجيح.

وجاءت نتائج قرعة اليورو 2024 كالتالي:

المجموعة الأولى: ألمانيا – إسكتلندا - المجر – سويسرا

المجموعة الثانية: إسبانيا – كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا

المجموعة الثالثة: سلوفينيا - الدنمارك – صربيا - إنجلترا

المجموعة الرابعة: الفائز من المسار الأول في الملحق - هولندا - النمسا – فرنسا

المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا – الفائز من المسار الثاني في الملحق

المجموعة السادسة: تركيا – الفائز من المسار الثالث في الملحق - البرتغال – جمهورية التشيك

الجدير بالذكر أن هناك 3 منتخبات لم يتأهلول بعد، وسيتم تحديدهم من خلال ملحق فرق دوري الأمم الأوروبية التى لم تتأهل بشكل مباشر من التصفيات، ليكتمل العدد 24 منتخبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads