المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في دوري نايل.. والقنوات الناقلة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 04:09 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري
معتز محمد
طباعة
سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال، تحدي جديد أمام فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية تحت مسمى دوري نايل موسم 2023-2024.

ويعيش الفارس الأبيض حالة من الانتعاش بعدما حقق انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق سوار الغيني يوم الأحد الماضي على أرضية ستاد السلام، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويعتبر انتصار الأبيض بكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام سوار الغيني، هو الرابع له على التوالي هذا الموسم منذ الظهور الأول لمعتمد جمال، فحسم أبناء ميت عقبة التأهل إلى الدور النهائي من كأس مصر على حساب بيراميدز بركلات الترجيح.

وبعدها انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام فيوتشر في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري، ثم انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في أول مباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية أمام فريق أبو سليم الليبي، وأخيرًا الفوز برباعية نظيفة أمام سوار الغيني.

ليبدأ بعدها لاعبي الأبيض الاستعداد لمواجهة زعيم الثغر بالمسابقة المحلية، تحت عنوان مواصلة الانتصارات والتواجد في المربع الذهبي من أجل الدخول في غمار المنافسة مع أصحاب المركز الأول والثاني بيراميدز والأهلي على نفس الترتيب.

ويتواجد فريق الزمالك قبل مباراة الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، تحصل عليها بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات بجانب تعادلين وهزيمتين، وسجل لاعبو الفريق 14 هدف كأقوي خط هجوم، واستقبلت شباكه 9 أهداف آخرين.


موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

ستقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد السلام، والذي يحتضن مباريات الأبيض في الوقت الحالي نتيجة الإصلاحات الخاصة بأرضية ستاد القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

ستنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري طوال السنوات الماضية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads