المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يحول تأخره إلى انتصار كبير أمام لوتون تاون ويتربع على صدارة البريميرليج

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 01:08 ص
فريق نادي آرسنال
فريق نادي آرسنال
زينب عبد الله
طباعة



انتهت المباراة التي كانت تجمع بين أرسنال ولوتون تاون بفوز المدفعجية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد كينولث روود، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط بعد انتصار اليوم إلى النقطة 36 في صدارة البريميرليج وبفارق خمس نقاط عن صاحب الوصافة ليفربول، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند النقطة العاشرة في المركز الـ 17.

تفاصيل مباراة أرسنال ولوتون تاون:

وانطلقت المباراة التي جمعت بين أرسنال ولوتون تاون في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، والتي استطاع الجانرز التقدم في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من جابرييل مارتينلي من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس وسكنت الشباك.

وبعدها بـ 5 دقائق فقط نجح أصحاب الأرض بإحراز هدف التعادل، بعد ما أرسل اللاعب ألفي دوتي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها جابرييل أوشو برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 45 أرسل اللاعب بن وايت تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، استلمها جابرييل جيسوس برأسية متقنة من على القائم الثاني ليحولها مباشرةً داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب القميص الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ودخل فريق لوتون تاون الشوط الثاني باحثًا عن تسجيل الهدف الثاني، ثم ومن ركنية نفذها اللاعب ألفي دوتي قابلها إيليا أديبايو برأسية مرت لداخل الشباك، ليتعادل الفريقان في الدقيقة 49 بهدفين مقابل هدفين.

واستمر لاعبو لوتون تاون بالضغط القوي على دفاعات الجانرز من أجل تدوين الهدف الثالث، ثم ومن عدة تمريرات وصلت الكرة في الأخير إلى اللاعب أندروس تاونسيند ثم توغل داخل منطقة الجزاء وأرسلها إلى روس باركلي ليسددها بقوة لتمر بجوار الحارس هزت الشباك.

وفي الدقيقة 60 انطلق لاعبو المدفعجية عن طريق بوكايو ساكا الذي أرسل كرة طولية إلى جابرييل جيسوس ليمرر الكرة بشكل رائع إلى المنطلق لداخل منطقة الجزاء كاي هافرت الذي سددها بكل سهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز ديكلان رايس الهدف الرابع لفريق أرسنال، لينهي المبارة بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على لوتون تاون.

موعد مباراة أرسنال القادمة:

ويحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد فيلا بارك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads