المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يضرب بيرنلي بثلاثية ويشعل المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:09 م
أرسنال يفوز على بيرنلي
أرسنال يفوز على بيرنلي بثلاثية
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق أرسنال الفوز على بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الإمارات، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.


ليرفع الجانرز رصيدهم من النقاط بعد انتصار اليوم إلى النقطة 27 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بيرنلي عند النقطة العاشرة في المركز التاسع عشر.


تفاصيل مباراة أرسنال وبيرنلي:

وانطلقت المباراة التي بدأت بين أرسنال وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساءً، والتي شهدت ضغط متقطع من جانب الفريق الأحمر على دفاعات الضيوف، وكاد يثمر هذا الضغط بالهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق ساكا ولكن كرته اصطدمت في القائم وخرجت.


واستمر هذا الاستحواذ من جانب المدفعجية طوال الشوط الأول، بجانب هجمات على فترات متباعدة من فريق بيرنلي، ثم في الدقيقة 45 ومن كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء تابعها ساكا برأسية إلى ليوناردو تروسارد الذي أسكنهت برأسية قوية داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.


وفي الدقيقة 55 ومن مرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حاول دفاعات الجانرز إخراج الكرة، ولكن وصلت في الأخير إلى اللاعب جوش براونهيل الذي سددها قوية هزت شباك الحارس دافيد رايا، ليتعادل الفريقان بهدف مقابل هدف.


ثم في الدقيقة 57 ومن ركنية لصالح أصحاب الأرض نفذها اللاعب تروسارد بشكل رائع، استلمها بعدها اللاعب ويليام ساليبا برأسية قوية دخلت شباك بيرنلي، ليتقدم أرسنال بهدفين مقابل هدف.


ويضيف أبناء ميكل أرتيتا الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعد عرضية من ركنية نفذها تروسارد لتصل في الأخير إلى اوليكساندر زينشينكو ليسددها مباشرةً داخل شباك فريق بيرنلي، ليتقدم أرسنال بثلاثة أهداف لهدف.


وفي الدقيقة 83 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب أرسنال فابيو فييرا بعد تدخله القوي على لاعب بيرنلي، لتنتهي بعدها المباراة بفوز المدفعجية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads