المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ملحمة كروية شهدت 7 أهداف .. النصر يفوز على الدحيل ويحافظ على الصدارة

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:04 م
أهداف مباراة النصر
أهداف مباراة النصر والدحيل القطري
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق النصر السعودي الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على الدحيل القطري، في المباراة التي كانت تقام بينهما على أرضية ستاد بارك الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.


ليرفع النصر رصيده من النقاط بعد انتصار اليوم وهو الثالث له إلى النقطة 9 في صدارة المجموعة الخامسة، بينما توقف رصيد الدحيل القطري عند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.


تفاصيل مباراة النصر والدحيل القطري:


وبدأت المباراة بين النصر والدحيل في تمام الساعة التاسعة مساءً، والتي شهدت تسديدة قوية في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول من جانب الفريق الأصفر، عن طريق اللاعب تاليسكا ولكن مرت الكرة أعلى العارضة.


ليستمر الفريق العالمي بالضغط على دفاعات الدحيل، ثم ومن هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت في الأخير إلى كريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة بشكل مميز، إلى أندرسون تاليسكا ليسدد كرة أرضية قوية هزت شباك فريق الدحيل، ليتقدم النصر بهدف نظيف في الدقيقة 26.


ليستحوذ الفريق القطري على الكرة من أجل العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل، ثم ومن تسديدة صاروخية من اللاعب فيليب كوتينيو من داخل منطقة الجزاء، كادت أن تسكن الشباك، ولكن اصطدمت بالقائم الأيسر وخرجت.


ليواصل الضيوف عملية الضغط على مرمى الحارس نواف العقيدي، ليترجم اللاعب مايكل أولونجا هذا الضغط بتسجيله هدف التعادل، ولكن ام إلغاء الهدف بداعي التسلل، لتستمر النتيجة كما هي لصالح النصر.


وفي الدقيقة 57 انطلق اللاعب سلطان الغنام من الجهة اليمنى وأرسل عرضية رائعة إلى ساديو ماني الذي قابلها بتسديدة مباشرةً داخل شباك الدحيل، ليتقدم أصحاب القميص الأصفر بهدفين دون رد.


ليأتي كريستيانو رونالدو ويطلق قذيفة صاروخية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء، هزت شباك الحارس صلاح زكريا، ليتقدم النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الدقيقة 61.


وبعدها بثلاث دقائق فقط نجح فريق الدخيل بتسجيل الهدف الأول، بعد ما انطلق اللاعب مايكل أولونجا من جهة اليسار وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، استلمها إسماعيل محمد برأسية قوية داخل مرمى نواف العقيدي، لتصبح النتيجة 3-1.


ليواصل الفريق القطري عملية الضغط على مرمى النصر من أجل العودة في المباراة، ثم ومن عرضية من الجهة اليسرى تعامل معها دفاع الفريق للأصفر بغرابة شديدة، لتصل إلى المعز علي الذي وضعها في الشباك مباشرةً، ليقلص الفارق إلى هدف.


ليعود بعدها الاستحواذ إلل أصحاب الأرض من جديد، لينطلق سلطان الغنام من الجهة اليمنى وأرسل عرضية رائعة إلى كريستيانو رونالدو الذي قابلها بتسديدة قوية هزت شباك فريق الدحيل ليوسع الفارق بينهما، وتصبح النتيجة 4-2 في الدقيقة 81.


ومن خطأ فادح من لاعبي النصر استلغه لاعب الدحيل المعز علي بشكل مميز، ومررها باتجاه مايكل أولونجا داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة مباشرة سكنت شباك الفريق العالمي، لتنتهي المباراة بعدها بفوز النصر بنتيجة 4 -3 على الدحيل.


موعد مباراة النصر القادمة:

ويحل النصر ضيفًا على فريق الفيحاء يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة دوري روشن السعودي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الملك فهد، في تمام الساعة الخامسة مساءً.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads