المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ليفربول أمام لوتون تاون في البريميرليج

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 08:57 م
ليفربول يتعادل مع
ليفربول يتعادل مع لوتون تاون
محمد عبد التواب
طباعة
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي المواجهة المثيرة التي جمعت بين فريقي ليفربول ولوتون تاون، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بنتيجة 1-1، والتي أقيمت على ملعب "كينلورث رود".


بدأ الشوط الأول بحذر من جانب فريق لوتون تاون ولكن سرعان مادخل الفريق في المباراة بعد تسديدة عن طريق اللاعب روس باركلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر، وفي الدقيقة العاشرة سدد داروين نونيز كرة قوية على المرمى ولكن الكرة مرت أعلى العارضة.


وكاد اللاعب داروين نونيز أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 13 بعدما سدد اللاعب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة، وانقذ حارس المرمى توماس كامينسكي فرصة هدف محقق في الدقيقة 34، بعدما تصدى لتسديدة قوية من جانب اللاعب ديوجو جوتا.


وتلقي اللاعب مارفيلوس ناكامبا البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 44 بعد تدخل قوي على لاعب ليفربول، وأضاف حكم المباراة دقيقتين وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 تحصل ماك اليستر على البطاقة الصفراء نتيجة عرقلة متعمدة للاعب فريق لوتون تاون، وأجرى المدير الفني لفريق لوتون تاون التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 61، حيث شارك اللاعب تاهيث تشوينج بدلا من أندروس تاونسيند.


وأجرى المدير الفني لفريق ليفربول ثلاث تغييرات دفعه واحدة في الدقيقة 67 حيث شارك هارفي إليوت بدلا من دومينيك سوبوسلاي، وشارك اللاعب كودي جاكبو بدلا من ديوجو جوتا، وشارك اللاعب كوستاس تسميكاس بدلا من جو جوميز.


وأحرز اللاعب تاهيث تشوينج الهدف الأول لصالح فريق لوتون تاون في الدقيقة 80، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب عيسى كابوري، وأضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وسجل داروين نونيز هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة الخامسة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads