المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يفوز على بورنموث بثنائية في كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 11:52 م
ليفربول يفوز على
ليفربول يفوز على بورنموث بثنائية بكأس الرابطة
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجين كلوب فوزًا مستحقًا، على حساب فريق بورنموث في دور ال16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية،وانتهت المباراة بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على ملعب "فيتاليتي" ليصعد فريق ليفربول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة.

بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين ثم بدأت محاولات الفريقين تظهر للسيطرة على وسط الملعب، وفي الدقيقة 14 سدد اللاعب جاستن كلويفرت كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس كاومين كيلير تصدى للكرة.


وأحرز اللاعب كودي جاكبو الهدف الأول لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 31 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمني للمرمي، وأضاف حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 تلقى اللاعب ميلوس كيركيز البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، بعد تدخل قوي على لاعب فريق ليفربول، وفي الدقيقة 53 تلقى اللاعب كودي جاكبو البطاقة الصفراء بعد عرقلته للاعب فريق بورنموث.


تولت البطاقات الصفراء في المباراة وفي الدقيقة 56 تلقى اللاعب أليكس سكوت البطاقة الصفراء بعد اعتراضه على حكم المباراة، وفي الدقيقة 65 نجح اللاعب جاستن كلويفرت في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أليكس سكوت.


ونجح اللاعب داروين نونيز في تسجيل هدف التقدم في المباراة، في الدقيقة 70 بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب ترينت أليكسندر أرنولد، وأضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ليفربول بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads