المواطن

عاجل
وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاقم حكام مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 05:55 م
فريق نادي فيوتشر
فريق نادي فيوتشر
زينب عبد الله
طباعة



أرسل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إخطارًا إلى مسؤولي فريق مودرن فيوتشر عن طاقم حكام مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ثالث جولات فيوتشر بالكونفدرالية.

ويواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره إتحاد العاصمة يوم الأحد القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية الجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بـ كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم بقيادة أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة، ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر، وجان مارك من موريشيوس كـ مساعد أول وثانِ، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

ومن المقرر تغادر بعثة مودرن فيوتشر إلى الجزائر صباح الجمعة المقبلة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول في مساء نفس اليوم، استعدادًا للقاء.

ويتواجد مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية التي تضم كلًا من سوبر سبورت الجنوب إفريقي، الهلال الليبي، وبرفقة الثنائى يتواجد ضمن المجموعة فريق اتحاد الجزائر.

ونجح فريق فيوتشر في التغلب على سوبر سبورت الجنوب إفريقي في افتتاحية الفريق بمرحلة المجموعات بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في القاهرة، ثم فاز، على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى قبل بداية الجولة الثالثة كالتالي:

1- اتحاد الجزائر 6 نقاط

2- مودرن فيوتشر 6 نقاط

3- الهلال الليبي بدون نقاط

4- سوبر سبورت بدون نقاط

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads