المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس الكونفدرالية.. مودرن فيوتشر يخوض مرانه الأول في ليبيا استعدادًا لمواجهة الهلال

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 08:27 م
فريق نادي فيوتشر
فريق نادي فيوتشر
معتز محمد
طباعة


أدى فريق مودرن فيوتشر، أولى تدريباته في ليبيا مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي بكأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على الهلال الليبي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستقام المباراة على ملعب ستاد شهداء بنينا.

وجاء تدريب مودرن فيوتشر اليوم على ملعب الهلال الليبي في مدينة بنغازي، قبل أن يخوض تدريبه يخوض تدريبه الأخير غدًا السبت على ملعب المباراة " ملعب ستاد شهداء بنينا طبقًا للوائح وقوانين الاتحاد الأفريقي.

وافتتح فريق مودرن فيوتشر مشوار المجموعات بانتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق سوبر سبورت يوم الأحد الماضي على أرضية ستاد السلام، واحرز هدف المباراة الوحيد غنام محمد.

ويتواجد فريق مودرن فيوتشر في الجولة الأولي والتي تضم كلًا من اتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت الجنوب أفريقي بجانب نادي الهلال الليبي، ويتقاسم فيوتشر الصدارة برفقة الفريق الجزائري برصيد ثلاث نقاط لكلًا منهما

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads