المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاقم حكام مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 05:55 م
فريق نادي فيوتشر
فريق نادي فيوتشر
زينب عبد الله
طباعة



أرسل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إخطارًا إلى مسؤولي فريق مودرن فيوتشر عن طاقم حكام مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ثالث جولات فيوتشر بالكونفدرالية.

ويواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره إتحاد العاصمة يوم الأحد القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية الجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بـ كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم بقيادة أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة، ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر، وجان مارك من موريشيوس كـ مساعد أول وثانِ، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

ومن المقرر تغادر بعثة مودرن فيوتشر إلى الجزائر صباح الجمعة المقبلة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول في مساء نفس اليوم، استعدادًا للقاء.

ويتواجد مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية التي تضم كلًا من سوبر سبورت الجنوب إفريقي، الهلال الليبي، وبرفقة الثنائى يتواجد ضمن المجموعة فريق اتحاد الجزائر.

ونجح فريق فيوتشر في التغلب على سوبر سبورت الجنوب إفريقي في افتتاحية الفريق بمرحلة المجموعات بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في القاهرة، ثم فاز، على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى قبل بداية الجولة الثالثة كالتالي:

1- اتحاد الجزائر 6 نقاط

2- مودرن فيوتشر 6 نقاط

3- الهلال الليبي بدون نقاط

4- سوبر سبورت بدون نقاط

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads