المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر يهدد إمام عاشور قبل كأس العالم للأندية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 04:08 م
كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي ولاعب الفريق إمام عاشور
هشام سعيد عتمان
طباعة



هدد المدير الفني السويسري للنادي الأهلي لاعب وسط فريقه الدولي إمام عاشور عقب مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


كشف مصدر خاص داخل النادي الاهلي: أن مارسيل كولر أبلغ إمام عاشور وهدده بإستبعادة من الحسابات وتجميدة على دكة البدلاء في حال إستمرار تراجع مستواه.


وأضاف المصدر: أن المدرب السويسري مستاء من أداء لاعب الوسط بسبب تراجع مستواه خاصة بعد لقاء شباب بلوزداد الجزائري.


وأنهي : أن المدرب سيعتمد على أداء اللاعب خلال الفترة المقبلة ، اذا ظهر بأداء غير جيد سيكون أمام عاشور خارج حسابات المدير الفني خلال الفترة المقبلة.


وكان الأهلي قد تعادل مساء اليوم، الجمعة سلبيا بدون أهداف مع نظيرة فريق شباب بلوزداد الجزائري في ثالث جولة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ترتيب مجموعة الأهلي وشباب بلوزداد بعد مباراة الجولة الثالثة:

1- الأهلي 5 نقاط

2- شباب بلوزداد 4 نقاط

3- ميدياما الغاني 4 نقاط

4- يانج أفريكانز نقطتين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads