المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جايمي باتشيكو: غير راضِ عن نتيجة أمام صن داونز .. أضعنا الكثير من الفرص و نستحق الفوز

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:58 م
جايمي باتشيكو المدير
جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز
زينب عبد الله
طباعة

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن غضبه الشديد من نتيجة مباراة الفريق اليوم أمام صن داونز وأنه كان عليه استغلال الفرص التي أتيحت له مؤكدًا أنه الفريق كان يستحق الأفضل.

وانتهت المباراة التي جمعت بين بيراميدز وصن داونز بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا.

وقال باتشكيو في المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل عقب المباراة في بريتوريا "إنه غير راض تمامًا عن نتيجة التعادل السلبي أمام صن داونز، مشيرًا أن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل".

وتابع البرتغالي "بيراميدز مثل خطورة كبيرة وأضاع عدة فرص من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص لخرج الفريق بنتيجة أفضل من التعادل".

ونوه المدير الفني لفريق بيراميدز"بالرغم من عدم رضاه على التعادل إلا أنه من الضروري تحية لاعبي الفريق على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء وتفوقوا في أوقات كثيرة على فريق كبير مثل صن داونز".

واستكمل حديثه "في الشوط الأول لعب بيراميدز بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صن داونز، ومع الشوط الثاني تم تطوير اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل خلق الفريق الكثير من الفرص وكنا قادرين على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل".

وأكد جايمي باتشيكو "إن صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية القارة ويمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر في القارة السمراء، وقادر على أن يواصل مشواره بكل قوة، والجهاز الفني استغل الفترة الماضية، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وبالفعل نفذ اللاعبون الخطة وكانوا يستحقون الفوز".

واختتم حديثه قائلًا "أن الفريق عليه أن ينسى سريعًا نتيجة لقاء بريتوريا ويركز في اللقاءات المقبلة، لأن الفريق ينتظره مواجهة هامة في الدوري أمام بلدية المحلة، ثم بعدها يجب التركيز في لقاء الجولة الرابعة أمام صن داونز بالقاهرة من أجل الفوز والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads