المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يخوض أولي تدريباته بجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.. وموعد التحاق السعيد

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 06:32 م
فريق نادي بيراميدز
فريق نادي بيراميدز
معتز محمد
طباعة

أدي فريق نادي بيراميدز الأول اليوم في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا استعدادًا للمباراة التي ستجمع بينه وبين فريق ماميلودي صن داونز في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

ويحل بيراميدز تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو ضيفًا على صن داونز يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على أرضية ستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا.

وخاض الفريق مرانه اليوم والذي استمر لأكثر من ساعة ونص على أحد الملاعب الفرعية بجامعة توكس بمدينة بريتوريا، واشتمل على بعض الفقرات البدنية والخططية، كما اكتفي اللاعبين الذين شاركوا في مباراة نواذيبو بتدريبات الاستشفاء.

والتحق بالبعثة المتواجدة في جنوب أفريقيا لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي والذي قدم من القاهرة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة وأصبح اللاعب جاهزًا تماما للتواجد في مواجهة صن داونز.

وأدي المغربي فور وصوله بعض التدريبات الخاصة برفع اللياقة البدنية في أحد فنادق مدينة بريتوريا، بناءً على رغبة الجهاز الفني تحت قيادة جايمي باتشيكو وطبيب الفريق في ظل الإجهاد بسبب رحلة السفر.

ومن المقرر أن يلتحق قائد الفريق عبدالله السعيد بالبعثة خلال الساعات القليلة المقبلة ليصبح الفريق كامل العدد، بعدما غاب عن مباراة نواذيبو نتيجة خضوعه إلى برنامج تأهيلي بسبب الإجهاد العضلي.

وتلقي فريق بيراميدز خساراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق نواذيبو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولي والتي تضم بيراميدز وصن داونز ومازيمبي ونواذيبو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads