المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسيلو وكينو على رأس تشكيل فلومينينسي البرازيلي أمام الأهلي بمونديال الأندية

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:20 م
تشكيل فلومينينسي
تشكيل فلومينينسي لمواجهة الأهلي بمونديال الاندية
معتز محمد
طباعة



يتواجد مارسيلو في تشكيل فريق فلومينينسي البرازيلي لمواجهة النادي الأهلي، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي تحضنها أراضي المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري.

ويلتقي فريق فلومينينسي بالنادي الأهلي اليوم الإثنين في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ويتواجد فريق فلومينينسي بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد "ماراكانا" التاريخى وامتدت إلى الشوطين الإضافيين.

ويسعي بطل القارة الجنوبية في مواجهته أمام بطل أفريقيا نحو تحقيق الانتصار والحصول على بطاقة التأهل للمرة الأولى في تاريخه، بجانب مواصلة سلسلة التفوق للأندية البرازيلية أمام الأهلي بمونديال الأندية.

كما تعرف التشكيلة الأساسية التي أعلن عنها فرناندو دينيز مدرب الفريق، تواجد "كينو" لاعب فريق بيراميدز السابق والذي سبق له خوض مباراتين أمام المارد الأحمر، ببطولة الدوري المصري العام تمكن خلالها من تسجيل هدف وصناعة آخر.


وجاءت تشكيلة فلومينينسي لمباراة الليلة أمام النادي الأهلي كالآتي:


حراسة المرمى: فابيو

الدفاع: صامويل كزافييه - فيليبي ميلو - نينو - مارسيلو

الوسط: أندريه - مارتنيلي - جانزو

الهجوم: جون أرياس - جيرمان كانو - كينو



نتائج مواجهات الأهلي أمام الفِرق البرازيلية:

- نسخة 2006 الأهلي أمام إنتر ناسيونال، فوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

- نسخة 2012 الأهلي أمام كورنيثيانز، فوز الأخير بهدف دون رد.

- نسخة 2020 الأهلي أمام بالميراس، فوز الأهلي بركلات الترجيح.

- نسخة 2021 الأهلي أمام بالميراس، فوز الأخير بهدفين مقابل لاشيء.

- نسخة 2022 الأهلي أمام فلامنجو، فوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads