المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم للأندية .. الأهلي بالزي الأسود أمام أوراوا الياباني في مباراة البرونزية

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 01:47 م
فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي
زينب عبد الله
طباعة


عُقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني الخاص بـ مباراة الأهلي وأوراوا ريد دايموندز الياباني، المقرر لها غدًا الجمعة ضمن مباريات تحديد المركزيم الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023 والفائظ بالميدالية البرونزية.

وتحتضن أرضية ستاد الجوهرة المشعة بمدينة عبدالله الفصيل المباراة التي ستجمع بين الأهلي وأوراوا ريد دايموندز الياباني غدًا الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وأسفر الاجتماع الفني على ارتداء الأهلي القميص الأسود بالكامل "القميص الأسود والشورت الأسود"، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الأزرق بالكامل.

على الجانب الآخر يرتدي الفريق الياباني الزي الأحمر في الأبيض "القميص الأحمر والشورت الأبيض" بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأخضر بالكامل.

وخاض أصحاب القلعة الحمراء أولى مباريات المونديال بالزي الأساسي "القميص الأحمر والشورت الأبيض"، المباراة التي كانت جمعت بينه وبين الاتحاد السعودي وحقق الأهلي الفوز بثلاثية مقابل هدف.

بينما لعب مبارياته الثانية أمام فلومينينسي بالقميص الجديد وهو الزي الرمادي بالكامل، وتلقى الشياطين الحمر الهزيمة بهدفين مقابل لا شيء.

وحضر الاجتماع الفني الذي أقيم صباح اليوم من جانب الأحمر كلًا من خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي، وخالد بيبو مدير كرة بالنادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads