المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد الياباني في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بـ مونديال الأندية

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 02:23 م
موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي واوراو الياباني بمونديال الاندية
زينب عبد الله
طباعة


يلتقي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بـ فريق اوراوا ريد دايموندز الياباني يوم الجمعة القادمة، وذلك في إطار مباريات تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحتضن المملكة العربية السعودية مونديال الأندية من فترة 12 حتى 22 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 أندية، ويشارك الأهلي في البطولة كونه بطل إفريفيا بعد ما فاز على الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويخوض أصحاب القميص الأحمر مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بعد ما تلقى الهزيمة بهدفين دون رد من فلومينينسي البرازيلي في دور النصف النهائي، ليتأخر حلم الوصول إلى النهائي إلى السنة المقبلة التي ضمن الأهلي التواجد بها ضمن 24 فريق أخر.

على الجانب الآخر تواجد فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في هذه المباراة، بعد ما تلقى الهزيمة الثقيلة من مانشستر سيتي بطل أوروبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دايموندز الياباني:

ويواجه الأهلي فريق ريد دايموندز الياباني يوم الجمعة المقبلة، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الجوهرة المشعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ضمن مباريات تحديد المركز الثالث والرابع من مونديال الأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دايموندز

ويتم نقل المباراة التي ستجمع بين الأهلي وأوراوا ريد يوم الجمعة،. من خلال قناة SSC Sport باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي المباشر لبطولة كأس العالم للأندية 2023.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads