المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برباعية نظيفة.. مانشستر سيتي بطلاَ بكأس العالم للأندية للمرة الأولى بتاريخة على حساب فلومينينسي

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 10:07 م
مانشستر سيتي بطلاَ
مانشستر سيتي بطلاَ لكأس العالم للأندية
معتز محمد
طباعة

توج فريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بكأس العالم للأندية بعدما تمكن من تحقيق الانتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي جمعت بينه وبين فريق فلومينينسي البرازيلي.

وأصبح فريق مانشستر سيتي بعد رباعية الليلة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في قائمة المتوجين بكأس العالم للأندية والتي يتصدرها ريال مدريد لأول مرة في تاريخه.

وجاءت رباعية السيتي في مباراة الليلة أمام فلومينينسي بنهائي كأس العالم عن طريق ثنائية الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الثانية 40 من زمن الشوط الأول والدقيقة 81 بالشوط الثاني، قبل أن يسجل فيل فودن ثنائية أخري بالدقيقتين 27 و72.



أحداث مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي بنهائي كأس العالم للأندية:

بدأت المباراة بين مانشستر سيتي وفلومينينسي على ملعب الجوهرة المشعة، برقم قياسي للأرجنتيني جوليان ألفاريز بعدما أفتح التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الثانية 40 بعدما تابع تابع تسديدة ناثان أكي من خارج منطقة الجزاء واسكنها الشباك

ليصبح جوليان ألفاريز صاحب أسرع هدف يتم تسجيله في كأس العالم للأندية طبقًا لما كشفت عنه شبكة "أوبتا" العالمية المختصة بالأرقام والاحصائيات.

وفي الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول للمباراة ضاعف فريق مانشستر سيتي النتيجة لهدفين مقابل لاشيء، بعد كرة عرضية من فيليب فودين من يسار منطقة الجزاء حاول نينو إبعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

واستكملت بعدها المباراة بسيطرة من قبل أصحاب القميص السماوي عن طريق الاستحواذ على الكرة ونقلها بين أقدام اللاعبين في وسط الملعب، وسط تحفظ من قبل لاعبي فريق فلومينينسي، حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني للمباراة وبالتحديد في الدقيقة 73 عاود فريق مانشستر سيتي التسجيل، بعد كرة عرضية ارضية من جوليان ألفاريز من يسار منطقة الجزاء قابلها فودين بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

واستمرت المباراة بعد ذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، حتي الدقيقة 81 والتي شهدت تسجيل جوليان ألفاريز الهدف الثاني له والرابع في المباراة بعد تسديدة ارضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.


تشكيل مانشستر سيتي في المباراة:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - روبن دياز - ناثان أكي

خط الوسط: رودريجو - ريكو لويس - برناردو سيلفا

خط الهجوم: فيل فودين - جاك جريليش - جوليان ألفاريز



تشكيل فلومينينسي في المباراة:

في حراسة المرمى: فابيو

خط الدفاع: مارسيلو - صامويل شافيير - نينو - فيليب ميلو

خط الوسط: أندريه - ماتيوس مارتينلي - باولو جانسو

خط الهجوم: جون آرياس - كينو - جيرمان كانو
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads