المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البروفة الأخيرة قبل المونديال.. مانشستر سيتي يقع بفخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليج

السبت 16/ديسمبر/2023 - 07:07 م
مانشستر سيتي يتعادل
مانشستر سيتي يتعادل مع كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي
معتز محمد
طباعة


انتهت المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الاتحاد معقل دار السيتيزنز، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليرفع فريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا رصيده من النقاط بعد تعادل اليوم إلى النقطة 34 في المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج، بينما رفع كريستال بالاس رصيده من النقاط إلى النقطة 17 في المركز الخامس عشر.

وجاءت ثنائية المان سيتي بأقدام كلًا من جاك جريليش في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، كما أحرز الهدف الثاني اللاعب ريكو لويس في الدقيقة 54، بينما سجل هدفي كريستال بالاس اللاعب فيليب ماتيتا في الدقيقة 76، واللاعب أوليز في الدقيقة 95.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس:

وبدأت أحداث المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً، والتي شهدت ضغط قوي من جانب أصحاب الأرض بعدة تصويبات قوية ومحاولات عديدة لاختراق منطقة دفاع كريستال بالاس.

حتي وصلت المباراة إلى الدقيقة 24 والتي شهدت تمريرة رائعة من روبن دياز وصلت إلى فيليب فودين الذي بدوره أرسلها إلى جريليش ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

ثم في الدقيقة 31 أطلق اللاعب يوشكو جفارديول تصويبة قوية لصالح السيتيزنز لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة شديدة ويبقي النتيجة كما هي بتقدم السيتي بهدف نظيف

وظل الاستحواذ قائم من جانب لاعبي السيتيزنز على مرمى كريستال بالاس من أجل تسجيل الهدف الثاني وتعزيز النتيجة، ثم في الدقيقة 52 صوب اللاعب جوليان ألفاريز تسديدة قوية سكنت الشباك ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وبعدها بدقيقتين استخلص جاك جريليش الكرة من دفاع كريستال بالاس، ليمررها إلى ريكو لويس الذي مر وراوغ دفاعات الأخير وسدد الكرة داخل الشباك، ليتقدم أصحاب القميص السماوي بهدفين نظيفين.

واستمر لاعبو السيتي في البحث عن الهدف الثالث، ولكن من هجمة مرتدة سريعة وبعد كرة طويلة خلف دفاعات السيتيزنز وصلت عند جيفيري شلاب وأرسل عرضية أرضية مرت من أمام ناثان أكي قابلها ماتيتا بتسديدة قوية بيمناه هزت الشباك.

وحاول كثيرًا الضيوف من أجل تسجيل هدف التعادل، ليكتسب الفريق بعدها ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينفذها اللاعب أوليز بنجاح، لتنتهي بعدها المباراة بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة:

وتطير بعثة مانشستر سيتي إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في دور النصف النهائي من كأس العالم للأندية، حيث يواجه فريق اوراوا ريد يوم الثلاثاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads