المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ليبزيج ويتأهل إلى دور الـ 16

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:05 ص
فريق نادي مانشستر
فريق نادي مانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق مانشستر سيتي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ليبزيج، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الاتحاد معقل دار السيتيزنز، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ليحافظ فريق السيتي على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعد انتصاره الخامس اليوم برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد فريق ليبزيج عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.


تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليبزيج:

وبدأت أحداث المباراة التي كانت تجمع بين مانشستر سيتي وليبزيج في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت في الدقيقة 13 الهدف الأول للضيوف، بعد تمريرة طولية من الحارس وصلت إلى لويس أوبيندا المنفرد من منتصف الملعب ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

حاول أصحاب القميص السماوي كثيرًا لتسجيل هدف التعادل، لتأتي الرياح بم لا تشتهي السفن ويضيف ليبزيج الهدف الثاني، بعد انطلاقة من لويس أوبيندا الذي مر وراوغ الدفاع وسدد كرة أرضية هزت شباك السيتي، ليتقدم الفريق الألماني بهدفين نظيفين.

ليعود أصحاب الأرض بتقليص الفارق بعد تمريرة من فيل فودين قابلها هالاند المنفرد بالمرمى ليسددها قوية بباطن القدم سكنت شباك الفريق الألماني لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 70 انطلق يوشكو جفارديول من الجهة اليسرى، ليمرر كرة عرضية إلى فيليب فودين الذي استلمها بشكل رائع وسددها بيسراه داخل الشباك، ليتعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين.

لينتفض لاعبي السيتي من أجل تسجيل هدف الفوز، وبعد تمريرة من فيليب فودين من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى جوليان ألفاريز المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى، لتنتهي المباراة بفوز السماوي بثلاثية لهدفين.

موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنهام يوم الأحد القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواجه ليبزيج نظيره هايدينهايم يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد ريد بول أرينا ليبزيج، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads