المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يضرب ياونج بويز بثلاثية ويتأهل رسميًا لدور الـ 16 من دوري الأبطال

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 12:24 ص
مانشيستر سيتي يفوز
مانشيستر سيتي يفوز بثلاثية على يانج بويز
زينب عبد الله
طباعة




اكتسح فري مانشستر سيتي نظيره يانج بويز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ليضرب السيتي بهذا الفوز موعدًا في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة السابعة، بينما يتذيل فريق يانج بويز مجموعته بنقطة وحيدة.


تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز:

وانطلقت المباراة التي كانت تجمع بين مانشستر سيتي ويونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت مبادرة السيتيزنز بالتسجيل بعد ما اكتسب الفريق ركلة جزاء في الدقيقة 23، نفذها هالاند بشكل مميز على يمين الحارس.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، انطلق فيل فودين ومر بشكل وراوغ دفاعات يانج بويز، ليسدد بعدها كرة قوية هزت أقصى الزاوية اليمني لحارس يانج بويز، لينهي السيتي الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد.


ليأتي الشوط الثاني ويستمر الضغط المتواصل من جانب أصحاب الأرض، ثم ومن تمريرة ؤائعة من ريكو لويس استلمها هالاند داخل منطقة الجزاء وسددها صاروخية سكنت شباك يانج بويز، مُعلنًا عن الهدف الثالث لفريقه.


وفي الدقيقة 53 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في لاعب يانج بويز ساندرو ووبر، بعد تدخله العنيف على اللاعب ناثان أكي، ليستكمل الفريق السويسري المباراة بـ 10 لاعبين وتتعقد الأمور أكثر.


موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة:

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره تشيلسي يوم الاحد القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة 12، من بطولة الدوري الإنجليزي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads