المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يضرب ياونج بويز بثلاثية ويتأهل رسميًا لدور الـ 16 من دوري الأبطال

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 12:24 ص
مانشيستر سيتي يفوز
مانشيستر سيتي يفوز بثلاثية على يانج بويز
زينب عبد الله
طباعة




اكتسح فري مانشستر سيتي نظيره يانج بويز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ليضرب السيتي بهذا الفوز موعدًا في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة السابعة، بينما يتذيل فريق يانج بويز مجموعته بنقطة وحيدة.


تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز:

وانطلقت المباراة التي كانت تجمع بين مانشستر سيتي ويونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت مبادرة السيتيزنز بالتسجيل بعد ما اكتسب الفريق ركلة جزاء في الدقيقة 23، نفذها هالاند بشكل مميز على يمين الحارس.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، انطلق فيل فودين ومر بشكل وراوغ دفاعات يانج بويز، ليسدد بعدها كرة قوية هزت أقصى الزاوية اليمني لحارس يانج بويز، لينهي السيتي الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد.


ليأتي الشوط الثاني ويستمر الضغط المتواصل من جانب أصحاب الأرض، ثم ومن تمريرة ؤائعة من ريكو لويس استلمها هالاند داخل منطقة الجزاء وسددها صاروخية سكنت شباك يانج بويز، مُعلنًا عن الهدف الثالث لفريقه.


وفي الدقيقة 53 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في لاعب يانج بويز ساندرو ووبر، بعد تدخله العنيف على اللاعب ناثان أكي، ليستكمل الفريق السويسري المباراة بـ 10 لاعبين وتتعقد الأمور أكثر.


موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة:

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره تشيلسي يوم الاحد القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة 12، من بطولة الدوري الإنجليزي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads