المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 03:31 م
لاعبي فريق مانشستر
لاعبي فريق مانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة
موعد مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز بدوري الأبطال والقنوات الناقلة



يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره فريق يونج بويز اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


ويسعى فريق مانشستر سيتي تحت القيادة الفنية للمدرب بيب جوارديولا، لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الحفاظ على صدارة المجموعة السابعة، وضمان فرصه في التأهل إلى الدور المقبل دون النظر لأي نتائج أخرى.


على الجانب الآخر يرغب فريق يونج بويز للخروج من المباراة بتحقيق نتيجة إيجابية، خاصةً وأن المباراة لن تكون سهلة بمواجهة السيتي حامل اللقب في النسخة الماضية بعناصره القوية التي يتمتع بها الفريق.


ترتيب مانشستر سيتي ويونج بويز قبل لقاء الليلة:

ويحتل السيتيزنز صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، حصل عليها بعد ما خاض مباراتين فاز فيهما، الأولى كانت أمام النجم الأحمر وحقق الانتصار فيها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أما الثانية فـ كانت أمام ليبزيج وفاز فيها بنفس النتيجة.

بينما يتواجد فريق يونج بويز في المركز الثالث برصيد نقطة. وحيدة، وذلك بعد ما خاض لقائيين الأول كان أمام ليبزيج والذي خسر فيه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أما الثاني فـ كان أمام النجم الأحمر وتعادل بهدفين مقابل هدفين.


موعد مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز:

ويواجه مانشستر سيتي نظيره يونج دي بويز اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد دي سوسيز، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة، من مرحلة دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ويونج بويز:

وتذاع المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي ويونج بويز اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري الأبطال في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads